رامي غيط: ”المواطن برص“ لا يخشى المنافسة

رامي غيط: ”المواطن برص“ لا يخشى المنافسة

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

ينتظر الممثل رامي غيط عرض فيلمه الجديد ”المواطن برص“ تأليف رفيق مكرم، في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يدور في إطار كوميدي، حول شاب يُدعى ”برص“ يجسد شخصيته الممثل رامي غيط، ويقع في العديد من الأزمات بسبب خلافاته المستمرة مع جيرانه.

ووصف تجربة إخراج الفيلم بأنها كانت مشوّقة، حيث عمل في بداياته الفنية كمساعد مخرج في عدد كبير في أفلام السينما، وكشف أنه تولى إخراج الوحدة الثانية في الجزء الثاني من مسلسل ”شارع عبد العزيز“ الذي عُرض في رمضان الماضي.

وعن المنافسة في موسم عيد الأضحى، أكد أن ”المواطن برص“ لا يخشى المنافسة، رغم احترامه لجميع الأعمال التي ستعرض خلال الموسم، وعلى رأسها الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“، للنجم أحمد السقا، وأكد أن الفيلم يلعب في منطقة الكوميديا، وسوف يكتسح الأفلام التي تنافسه في هذا النوع من الفن التمثيلي.

وعن فكرة إعادة تقديم شخصية برص التي قدمها في فيلم ”دكان شحاتة“، أوضح رامي أنه لا يخشى تقديم الشخصية، خاصةً وأنها نجحت مع جذب الجمهور في فيلم ”دكان شحاته“، وأكد أن الشخصية تم تطويرها بشكل كوميدي بما يتناسب مع السياق الدرامي.

واستنكر غيط هجوم بعض النقاد على أفيش الفيلم، والذي يظهر الممثلة دينا فؤاد تحضنه من الخلف، وقال: إن هذه الأصوات سوف تختفي حين تشاهد الفيلم، وتتعرف عن قرب حول مضمون الفيلم.

وأكد غيط أنه أعاد اكتشاف الممثلة دينا فؤاد في فيلم ”المواطن برص“، في الأدوار الكوميدية، خاصةً بعد أن حصرها المخرجون في دور الفتاة الرومانسية أو سيدة الأعمال، وأوضح أن العمل اكتشف مواهب ومناطق تمثيلية جديدة لعدد من الممثلين المشاركين في الفيلم.

وأشار غيط إلى أنه يقرأ عدداً من سيناريوهات الأعمال الدرامية للاختيار من بينها، ما يناسبه للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، وأوضح أنه يركز على أبعاد الشخصية التي يقدّمها دون التطرق إلى عدد المشاهد أو مساحة الدور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة