نسرين إمام: ”اضطراب عاطفي“ يساند المرأة

نسرين إمام: ”اضطراب عاطفي“ يساند المرأة

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تستأنف الممثلة نسرين إمام تصوير مشاهدها المتبقية ضمن أحداث مسلسل ”اضطراب عاطفي“، تأليف وليد يوسف، إخراج إيناس الدغيدي، بطولة إلهام شاهين، وعبد الرحمن أبوزهرة، والذي يتناول تأثير الواقع الاجتماعي والعلاقات الأسرية على المرأة، كما يلقي العمل الضوء على قضايا المرأة.

ورفضت نسرين الحديث عن الشخصية التي تطل من خلالها على الجمهور خلال أحداث العمل، لكنها أكدت أن الدور سيكون مختلفاً، وستظهر من خلاله بشكل مغاير عن المألوف في جميع أعمالها السابقة.

وقالت: إنها ملّت من الظهور في أدوار الفتاة الرومانسية والرقيقة في أدوارها السابقة، حيث ترغب في القيام بأدوار جادة تلامس الواقع المجتمعي، لإظهار موهبتها التمثيلية وقدراتها على تقمص الشخصيات الصعبة.

وحول ما تردد بأن مرض والدتها وراء تأجيل تصوير ”اضطراب عاطفي“، نفت نسرين هذه الأقاويل تماماً، وقالت: إن الشركة المنتجة كان بمقدورها استبدالي بممثلة أخرى لاستكمال العمل، وتابعت: لكن هناك أسباب إنتاجية أخرى وراء تأجيل العمل، أبرزها عدم وجود سيولة مالية، وعدم انتهاء المخرج من اختيار أماكن التصوير النهائية.

وعن موعد عرض العمل، أوضحت أنها لا تعلم موعداً نهائياً لعرض المسلسل، سواء خلال موسم رمضان المقبل، أو في مواسم أخرى بعيداً عن رمضان، وأكدت أنها تقوم بدورها كممثلة محترفة، دون التدخل في موضوع عرض العمل الذي يخص شركة الإنتاج فقط.

وأبدت نسرين أسفها لجمهورها بعد غيابها عن الساحة الدرامية منذ عامين، وقالت: إنها تجتهد من أجل اختيار أعمال جادة تضيف لمشوارها الفني، وتحوز على إعجاب جمهورها لتعويض فترة الغياب.

وكشفت نسرين أنها بصدد خوض تجربة سينمائية جديدة، لكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل العمل قبل الانتهاء من التحضيرات الأولية تنفيذاًَ لتعليمات شركة الإنتاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com