أمينة: فخورة بـ ”عنتر وبيسة“ رغم فشله جماهيرياً

أمينة: فخورة بـ ”عنتر وبيسة“ رغم فشله جماهيرياً

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تستعد المغنية الشعبية أمينة لطرح أغنيتيها الجديدتين ”نفسي نبعد“ و“الليلة ليلة مش عادية“، خلال الفترة المقبلة، والتي انتهت من تصويرهما مؤخراً على طريقة الفيديو كليب، وأكدت أن الشركة المنتجة لأعمالها الغنائية ستتولى تسويق الأغنيتين لعدد من القنوات الفضائية.

وأكدت أنها غير متخوّفة من طرح الأغنيتين دفعة واحدة، وترى أنهما مختلفتان تماماً من حيث الفكرة والمضمون وطريقة التصوير، وأوضحت أنها تراهن على نجاح الأغنيتين في تعويض فشل فيلمها الأخير ”عنتر وبيسة“.

وعن رأيها في الغناء الشعبي قالت: إن سوق الغناء يمر بمرحلة متميزة خلال الفترة الحالية، بسبب حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد، وهو ما دفع بعض المغنيين إلى طرح ألبوماتهم الغنائية، مقارنةً بالفترة الماضية التي شهدت حالة من الجمود الغنائي.

وبررت أمينة فشل فيلمها الأخير إلى عدة عوامل، أبرزها عدم تسويق العمل بشكل جيد، ووجود أعمال سينمائية قوية في موسم عيد الفطر الماضي، مثل ”الفيل الأزرق“ لكريم عبدالعزيز، و“صنع في مصر“ للممثل أحمد حلمي، واستنكرت قرار دور العرض برفع الفيلم من السينمات بعد ثلاثة أسابيع فقط من عرضه، خلافاً للعقد الذي ينص على رفع الفيلم بعد مرور ثمانية أسابيع.

وأشارت إلى أنها فخورة بتجربة البطولة المطلقة التي خاضتها في الفيلم مع الممثل محمد لطفي، التي أكسبتها خبرة تمثيلية، ولا مانع من تكرار التجربة في حال وجود سيناريو مناسب، وقالت: إنها استفادت كثيراً من تجربة ”عنتر وبيسة“، لاسيما في كيفية التعامل مع دور العرض.

وحول ما تردد عن فشل الفيلم بسبب اعتماده على الراقصة الأرمينية صافيناز، أوضحت أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي غنائي، ومن المنطقي أن تظهر راقصة خلال الأحداث لتؤدي وصلات رقص، وأشارت إلى أن فريق العمل لم يعتمد على صافيناز لجني إيرادات مرتفعة، ولكن الجميع كان يراهن على قصة وفكرة الفيلم بشكل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com