إلى العرب الغارقين في الأزمات عاد برنامج ”آراب أيدول“

إلى العرب الغارقين في الأزمات عاد برنامج ”آراب أيدول“

المصدر: إرم - (خاص) من محمد خالد

إلى سوريا الغارقة في بحر من الدماء وغزة المدمرة التي شيّعت للتو شهداء العدوان الإسرائيلي وليبيا المنهكة بحرب الميليشيات مرورا بجروح العراق النازفة إلى أزمات مصر السياسية والاقتصادية الخانقة، عاد برنامج المواهب الفنية التلفزيوني (آراب أيدول).

وفي هذا البرنامج الذي قدمته شبكة إم.بي.سي التلفزيونية على مدى موسمين خلال العامين الماضيين تتنافس أصوات جديدة من شتى أنحاء العالم العربي.

ورغم الاضطرابات والمشاهد المحزنة في المنطقة ربما يجد ملايين المشاهدين العرب في هذا البرنامج فسحة لمتابعة لحظة ولادة مواهب غنائية جديدة في أجواء تزخر بتعليقات مرحة من لجنة تحكيم مكونة في الأساس من نجوم محبوبين من المحيط إلى الخليج.

وتمكن البرنامج في موسمه الثالث من زيارة فلسطين لأول مرة ليذكر العرب –عن قصد أو عن غير قصد- بالقضية العربية التي لا تفارق الوجدان.

وبدأ الموسم الجديد باستعراض لقطات الموسم الثاني الذي فاز به النجم الفلسطينى محمد عساف الذي أصبح سفيرا للنوايا الحسنة.

وقبل انطلاق الحلقة الأولى من البرنامج ظهر عساف موجهاً رسالة للمتسابقين قائلاً: ”متوقفش حلمك أنا حلمت بأراب أيدول وحققت حلمي اليوم حقق حلمك، احلم ومتوقفش قصاد احلامك، لو توقف الحلم توقفت الحياة“.

ويشهد الموسم الثالث تغييرًا في لجنة تحكيمه، بتعويض الفنان الكبير راغب علامة بالنجم اللبناني وائل كفوري كعضو في لجنة التحكيم بجوار نانسي عجرم، أحلام، والمصري حسن الشافعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com