رشا شربتجي تبدأ تصوير ”علاقات خاصة“ في لبنان

رشا شربتجي تبدأ تصوير ”علاقات خاصة“ في لبنان

المصدر: إرم- من دمشق

بدأت المخرجة السورية رشا شربتجي في تصوير مسلسلها الجديد ”علاقات خاصة“، في بلدة جونية اللبنانية، لتستكمل تصوير العمل في القاهرة، وقد تُصور بعض مشاهده في تركيا، على أن يصور جزء كبير من العمل في العاصمة السورية دمشق.

مسلسل ”علاقات خاصة“ من تأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي ومواطنها مؤيد النابلسي، وهو إنتاج مشترك بين شركة ”فرح“ السورية في أول إنتاجاتها الدرامية، وشركة ”أون لاين برودكشن“ اللبنانية.

والعمل من النوع الاجتماعي الرومانسي، ويغوص في تفاصيل العلاقة التي تجمع بين المرأة والرجل و“يكشف أسرارهما الأزلية مصوراً الواقع من وجهة نظر كل منهما، عارضاً مشاكلهما الحياتية على لسان المرأة وبلسان الرجل .. لنفهم كيف يرى كل منهما الواقع من وجهة نظره“.

وهو يروي ”قصة أربع زيجات يتم الاستعداد لها بطرق مختلفة وأماكن مختلفة وطقوس متمايزة لتضاف إليهم زيجة خامسة تكون محسوبة ومبنية على الصدفة“.

وسيضم المسلسل على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، منهم: منى واصف، وباسم ياخور، وديمة قندلفت، وجيني اسبر، وعبد الهادي الصباغ، وضحى الدبس، ورنا شميس، وعلاء الزعبي (من سوريا)، بالإضافة إلى الفنانة سوزان نجم الدين التي تؤدي أحد أدوار البطولة بشخصية امرأة مصرية.

في حين لا يزال التفاوض جارياً مع النجمين عابد فهد وباسل خياط ليكونا ضمن أبطال العمل.

ويشارك من لبنان، كل من: عمّار شلق، وميرفا القاضي، وكارمن لبس، وفادي إبراهيم، وجوي خوري، وأية طيبة، وطوني عيسى وغيرهم.

ومن مصر: سيلعب أحد أدوار البطولة النجم المصري أحمد زاهر ولا يزال التفاوض جارياً مع الفنانة إيمان العاصي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com