نسرين طافش تنضم إلى لجنة تحكيم جوائز ”إيمي“

نسرين طافش تنضم إلى لجنة تحكيم جوائز ”إيمي“

دمشق- عبرت النجمة نسرين طافش عن سعادتها لاختيارها ضمن لجنة تحكيم مهرجان جوائز ”إيمي“، الذي يعد الأول عالمياً في مجال التليفزيون.

وفي مقابلة لها مع مجلة ”هيا“ علقت نسرين على دورها في ”حلاوة الروح“ والذي كان إطلالتها الوحيدة خلال رمضان الفائت بالقول ”ليلى إعلامية جدعة وقوية دافعت عن مهنتها رغم معاناتها مع زوجها الذي تضاربت مصالحه معها كإعلامية في قناة سياسية وتورطت بمساعدة مديرها لإنقاذ ابنته رغم خطورة المغامرة، كانت تجربة جميلة ومميزة مع شوقي الماجري وأجمل مافي حلاوة الروح إن جميع الأدوار مكتوبة بدقة وعناية والنص رائع جداً وذكي وإنساني“.

كما أكدت طافش بأن سبب اعتذارها عن المشاركة في ”باب الحارة 6″ و“طوق البنات“ لم يكن بسبب ظروف الحرب بسوريا وإنما بسبب ”ضيق الوقت والتزامي بأعمال أخرى“.

أما عن دورها في المسلسل العربي المشترك ”تحالف الصبار“ قالت طافش ”كان تجربة مميزة وأثارت جدلاً وسعدت بردود أفعال الجمهور على العمل فهو نوع جديد وجريء في الدراما العربية“.

وقالت طافش أنها تختار أدوارها على أساس ”المخرج قبل النص لأن المخرج الذكي والقوي لا يختار إلا المميز من النصوص“، وأضافت ”يجب أن أحب الشخصية وأتحمس لأدائها“، كذلك عبرت عن امتنانها للمخرج حاتم علي الذي ”كان له اليد الفضلى في صقل موهبتي وتقديمي للناس“، وكذلك ”جمال سليمان، وغسان مسعود، وفايز قزق، ودلع الرحبي، فهؤلاء جميعهم أصحاب الفضل بما أنا عليه اليوم وبما سأكونه غداً كما أني أعتبر بسام كوسا مدرسة“.

على الصعيد الخاص، كشفت طافش بأنها تفكر حالياً بالارتباط وقالت ”ربما قريباً جداً ستسمعون دقات قلبي تملأ الدنيا حباً وغرام“. كما أكدت أنها لا تملك حالياً أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت على خلافها مع الفنانة ديمة بياعة بالقول ”التسامح ليس ضعفاً بل العكس الحقد والإنتقام هي صفات الشخص الضعيف أما الأقوياء فهم المتسامحون .. أدافع عن نفسي برقي بالصمت والتجاهل وذلك سلاحي وقوتي تكمن بطاقتي الإيجابية التي أنشرها أينما حللت“، وأضافت ”رفعت القضية إلى المحكمة الجنائية في دبي .. وأوكلتها إلى شركة قانونية“.

وقالت طافش أن تيم حسن “ أثنى على رصانتي بالرد .. وكان وهو أول من رحب بي في مسلسل الأخوة“، وأضافت ”تيم بالنسبة لي بمثابة الأخ والصديق المحترم الذي عرفته مذ كنا ندرس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com