ناهد السباعي تستعد لتصوير "حار جاف صيفا"
ناهد السباعي تستعد لتصوير "حار جاف صيفا"ناهد السباعي تستعد لتصوير "حار جاف صيفا"

ناهد السباعي تستعد لتصوير "حار جاف صيفا"

أكدت الفنانة ناهد السباعي أنها تستعد لبدء تصوير مشاهدها في الفيلم القصير "حار جاف صيفا"، مع المخرج شريف البنداري، موضحة أنه من المقرر أن ينتهي التصوير بنهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقالت ناهد السباعي: "مشروع فيلم حار جاف صيفا سبق أن فاز في شهر فبراير الماضي، بجائزة مؤسسة روبرت بوش ستيفتونغ السينمائية الألمانية للفيلم الروائي القصير، التي تبلغ 60 ألف يورو، حيث تمنح المؤسسة جوائز مادية لمشروعات الأفلام من العالم العربي ضمن فئات فيلم التحريك القصير، والوثائقي، والروائي القصير".

وحصل المخرج شريف البنداري على الجائزة ضمن ملتقى برلين للمواهب الذي أقيم على هامش مهرجان برلين السينمائي الدولي.

وأضافت ناهد: "أستكمل حاليا تصوير مشاهدي في فيلم سكر مر مع المخرج هاني خليفة، حيث أشارك في البطولة النجوم الشباب أحمد الفيشاوي، وآيتن عامر وهيثم أحمد زكي، وأجسد عبر أحداث الفيلم شخصية امرأة مسيحية متزوجة وتمر ببعض المشاكل مع زوجها".

وأشارت إلى أنها تواصل أيضا تصوير مشاهدها في فيلم "يوم للستات" إخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة إلهام شاهين ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي، ويناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها، ومحاولة عدد من السيدات والفتيات أن يحصلن على حريتهن ليوم واحد فقط، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية فتاة لديها تأخر ذهني، حيث ينمو جسدها بصورة أسرع من عقلها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com