”إف بي آي“ و ”آبل“ يحققان بفضيحة نجمات هوليوود

صور جينفر لورانس العارية تسربت على ما يبدو عبر اختراق هاكرز، حيث لجأت النجمة لسلطات القانون بعدما بدأت تلك الصور في الانتشار عبر المواقع المختلفة.

المصدر: واشنطن - من محمود صبري

ذكرت شبكة (سي إن إن) الأمريكية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي وشركة آبل يحققان بفضيحة الصور العاريات للمشاهير، تلك القضية التي ألهبت شبكة الإنترنت منذ الكشف عنها الإثنين، مع وجود توقعات بأن خادم التخزين الخاص بشركة آبل قد تم اختراقه، حيث نجح هاكرز في سرقة صور شخصية للعديد من النجمات، وفي مقدمتهم جينفر لورانس وكيت أفتون.

من جانبها، أعلنت الثلاثاء شركة أبل أنها بدأت تحقيقاً واسعاً لبحث ما إذا كان خادمها قد اخترق، فيما أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه بدأ بالفعل التحقيق في تلك القضية الفاضحة.

ونقلت الشبكة عن المتحدثة باسم جينفر لورانس قولها إن صور جينفر العارية تسربت على ما يبدو عبر اختراق هاكرز، مشيرة إلى أن النجمة لجأت لسلطات القانون بعدما بدأت تلك الصور في الانتشار عبر المواقع المختلفة.

وقالت المتحدثة باسم النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار: ”هذا انتهاك سافر للخصوصية. وكل من سينشر صور مسروقة لجنيفر يجب أن يحاكم“.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتسرب فيها صور عارية لنجمات شهيرات، حيث سبق أن تم تسريب صور لميلا كونيس وسكارليت جونسون، وكريستينا أجيليرا، وغيرهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com