أحمد منير: ”كارت ميموري“ نقطة تحوّل في مشواري الفني

أحمد منير: ”كارت ميموري“ نقطة تحوّل في مشواري الفني

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

ينتظر الممثل أحمد منير عرض فيلمه الجديد ”كارت ميموري“، تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران، بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي. وقال: أجسد دور محامي يحاول كشف العديد من ملابسات قضايا الفساد، التي تتعلق بكبار المسئولين في الدولة، ولكنه يواجه تهديدات حتى يتراجع عن هذه القضايا، وتتوالى الأحداث في إطار مشوّق.

وأكد أنه وافق على المشاركة في العمل بسبب طبيعة الشخصية التي يجسدها خلال الأحداث، وما تمثله من إضافة هامة في مشواره التمثيلي، وقال: إنه اجتهد كثيراً من أجل تجسيد شخصية تظهر إمكاناته الفنية، حتى وجد ضالته في فيلم ”كارت ميموري“، والذي وصفه بأنه سيكون نقطة تحوّل في مشواره الفني.

وحول استعداده للشخصية، أشار إلى أنه شاهد الكثير من الأعمال التي تناولت شخصية المحامي، من أجل تحضير الشخصية بشكل يتناسب مع أهمية الدور خلال الأحداث، وأكد أن الشخصية التي يجسدها صعبة ومركبة.

وعن موقعه بين نجوم جيله، أشار إلى أنه راضٍ تماما عن مشواره الفني، وبالتالي لن ينظر خلفه، وسيحاول الاجتهاد خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم أعمال جادة تحترم قدراته كممثل محترف، وأكد أنه ملّ من الأدوار السطحية التي قدمها خلال الفترة الماضية، كما أنه لا ينظر إلى مساحة الدور في أعماله، ويرى أن كل ممثل بطل في الشخصية التي يقدمها، بينما يبقى الاجتهاد والتقمص عنصرين رئيسيين في نجاح أي ممثل عن الآخر، خاصة أن الموهبة والاختيار الجيد هما من يحددان مستقبل الممثل.

ومن جهة ثانية، أبدى منير سعادته بالعمل في الموسم الرمضاني مع الممثل محمد سعد ضمن أحداث مسلسل ”فيفا أطاطا“، حيث أظهر العمل قدراته التمثيلية كممثل كوميدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com