”هاكر“ يخترق هواتف النجمات وينشر صورهن الخاصة

”هاكر“ يخترق هواتف النجمات وينشر صورهن الخاصة

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

تسربت إلى ”تويتر“، الأحد، صور خاصة جدا لعدد من النجمات، كن يحتفظن بها في هواتفهن وألواحهن الإلكترونية، وانتشرت عبر الشبكة العنكبوتية بسرعة كبيرة.

وظهرت الصور الأولى للممثلة ”جينيفير لورانس“ ثم تلتها العارضة ”كيت هوبتون“، ولا يعرف أحد حتى الآن السبب الذي دفع هذا الهاكر إلى فضح حميمية نجمات هوليوود.

وادعى أحد المتصفحين مجهولي الهوية، الاثنين، أن اللائحة ما تزال طويلة ، وعليها 101 من الأسماء الهامة جدا مثل: كيلي بروك، وسيلينا غوميز، وكيم كارديشيان، وريهانا، وسارا شاهي، وهيلاري داف.

وأضاف انه يتوفر على فيديو لـ“جينيفير لورانس“ أثناء ممارستها لمعاشرة جنسية، يمكن استبداله مقابل المال.

وأكدت الممثلة الأمريكية ”ماري اليزابيث وينستيد“ على تويتر أنها مسحت تلك الصور منذ مدة ، وحيت ”بسخرية “ المجهود الفظيع الذي قام به هذا القرصان لاستعادتها.

وندد محامي ”كيت هوبتون “ والناطق باسم ”جينيفير لورانس“ بهذا الخرق غير القانوني للخصوصية، وتوعدا الفاعل بالمتابعة القانونية حال اكتشافه.

وتعتبر هذه الواقعة، أكبر غزو لحياة نجوم هوليود، وتعيد إلى الأذهان ما عانت منه الممثلة ”سكارليت جوهانسون“ سنة 2012 عندما اخترق القرصان ”كريستوف شاني“(36 عاما ) علبة رسائلها الإلكترونية، وما يزال يقضي حتى الساعة عقوبته في السجن بسبب ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com