عراقي يفوز بجائزة أفضل مصمم أزياء عربي بالعالم

عراقي يفوز بجائزة أفضل مصمم أزياء عربي بالعالم

المصدر: بغداد- من محمد وذاح

حقق مصمم الأزياء العراقي العالمي، ميلاد حامد، الأحد، جائزة كأس العالم لأفضل مصمم أزياء عربي في العالم وسط احتفاء كبير به في العاصمة البريطانية لندن.

وتمثل ”المجموعة العربية في لندن“ أهم شركة منظمة للجوائز الإبداعية للعرب، ورشح المصمم العراقي ميلاد حامد هذه السنة للحصول على الجائزة كأفضل مصمم عالمي في المسابقة التي انطلقت، السبت، في العاصمة البريطانية لندن.

ونال المصمم، ميلاد حامد، الجائزة، بعد أن جرى التصويت له على مرحلتين، الأولى التصويت الشعبي من خلال صفحة الفيس بوك، (The Arabs Group)، من خلال عرض صور المرشحين للجائزة، فيتم اختيار أحد الصور والضغط عليها ووضع ”أعجبني“ ثمّ تعليق بذكر “ ميلاد حامد“.

والمرحلة الثانية من التصويت الشعبي جاءت عبر الهاتف المحمول، فكلّ متسابق يحمل رقما دوليا ، والرقم الخاص بالمصمم العراقي ”ميلاد حامد“ هو(1075) ثمّ شباك ثم يغلق.

يذكر أن المصمم ”ميلاد حامد“ من مواليد بغداد عام 1977، حاصل على البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة، وهو فنان تشكيلي ومصمم أزياء، ومدير دار وفرقة دنيزاد للأزياء العراقية.

عمل في الدار العراقية للأزياء منذ سنة 2000 ولغاية 2009، وأقام العديد من المعارض التشكيلية، وهو حاصل على الكثير من الشهادات التقديرية والجوائز،بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة