فيديو..تفاصيل شهر عسل أنجلينا جولي وبراد بيت

العروسان يقضيان شهر العسل في جزيرة جوزو بمالطا، حيث يقومان بتصوير فيلمهما الجديد، كما أنهما دفعا مبالغ مالية كبيرة للسكان المحليين من أجل مغادرة المكان لفترة من الوقت.

المصدر: إرم - من محمود صبري

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية تفريراً حول تفاصيل الزواج السري وشهر عسل نجمي هوليود، براد بيت وأنجلينا جولي،حيث أقاما حفل زفاف سري في فرنسا، لم يحضره سوى عدد محدود جداً من المدعوين، واقتصر بصفة أساسية على أفراد الأسرة.

وأشارت إلى أن النجمين يعيشان حياة مشتركة منذ عام 2005، وقد أعلنا خطوبتهما في عام 2012، وأقيم زفافهما السري في كنيسة صغيرة بفرنسا في مراسم زفاف أسرية للغاية أواخر أغسطس 2014.

وبحسب الصحيفة، سيقضي الزوجان السعيدان شهر العسل في منتجع بجزيرة جوزو بمالطا، حيث يقومان بتصوير فيلمهما الجديد، مشيرة إلى أن النجمين يحرصان على الحفاظ على الخصوصية بقدر المستطاع، وأنهما دفعا مبالغ مالية كبيرة للسكان المحليين الذين يعيشون هناك من أجل مغادرة المكان لفترة من الوقت.

الجزيرة التي اخترها العروسين تقع على شاطئ البحر المتوسط، ويخطط الزوجين للبقاء هناك قرابة شهرين، وقد اختارا هذا المكان تحديداً للجمع بين العمل وإجازة شهر العسل في وقت واحد، حتى يتمكنا من إكمال مشاهد الفيلم الجديد والانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية هناك.

وبحسب التقرير، عرض النجمان على أصحاب الأعمال من السكان المحليين حوالي 200 ألف دولار حتى يوافقوا على ترك المكان في تلك الفترة، وقد وافق الكثير من الناس على طلبهم حتى يتمكن النجمين من التصوير والتمتع بالخصوصية في شهر العسل.

يذكر أن جولي سبقت زوجها بيت في الذهاب إلى الجزيرة، حيث شوهد النجم في نهاية الأسبوع الماضي بنيويورك وهو يرتدي خاتم الزواج ويمسك بسيناريو الفيلم في يده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com