نسمة محجوب: ”دنيا حبيبتي“ إضافة لمشواري الفني

نسمة محجوب: ”دنيا حبيبتي“ إضافة لمشواري الفني

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أبدت المغنية نسمة محجوب سعادتها بردود الأفعال الإيجابية بعد مشاركتها في مسرحية ”دنيا حبيبتي“، تأليف أيمن الحكيم، أشعار مدحت العدل وإخراج جلال الشرقاوي، بطولة كمال أبورية، ورضا إدريس.

وقالت: إن مشاركتها في المسرحية أضاف كثيراً لخبرتها التمثيلية، وأبدت سعادتها بالعمل مع المخرج جلال الشرقاوي، حيث قالت: إنها تعلمت منه أصول التحرك على المسرح، والحديث بتلقائية أمام الجمهور.

وأكدت أن شخصية دنيا التي قدّمتها خلال أحداث المسرحية تعبر عن قطاع عريض من الشعب المصري، نظراً لأن المسرحية بها إسقاط سياسي على فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين.

وأشارت إلى أن العرض المسرحي وثق لفترة حكم الإخوان من خلال استعانة المخرج بمشاهد حية في فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، مروراً بالأحداث السياسية التي مرت في تاريخ البلاد، وحتى ثورة 30 يونيو، وأكدت أن المسرحية تعتبر امتداداً للمسرح السياسي المصري.

من جهة ثانية أكدت نسمة أنها تواصل تسجيل بعض الأغاني السنجل استعداداً لطرحها خلال الفترة القادمة، خاصةً وأن انشغالها ببعض الأعمال التمثيلية كان وراء قرارها بتأجيل العمل في ألبومها الغنائي.

وأوضحت أن التمثيل خطفها من الغناء، لكنها لم تتردد لحظة في المشاركة في مسرحية ”دنيا حبيبتي“، بعد قراءة سيناريو العمل، ووصفت مشاركتها بأنها واجب وطني، نظراً لأن العمل يؤرخ لمرحلة هامة في تاريخ مصر.

وأشارت إلى أنها ستواصل السير في طريق التمثيل والغناء، وترى أنها تمتلك موهبة الجمع بينهما، خاصةً وأنها تلقت ردود أفعال إيجابية تطالبها بضرورة استكمال مشوارها التمثيلي، بجوار عملها الأصلي كمغنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com