فايز السعيد يطلق أغنيته الجديدة ”سيلفي“

فايز السعيد يطلق أغنيته الجديدة ”سيلفي“

المصدر: القاهرة – من حسن مصطفى

أطلق المطرب الإماراتي فايز السعيد، الثلاثاء، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ”سيلفي“ من ألحانه وكلمات الشاعر المبدع تركي الشريف وألحان وتوزيع موسيقى للفنان محمد صالح، والذي أشرف على الإيقاعات، فيما تم التسجيل باستديوهات فايز السعيد ”ساوند اند ميديا“ في دبي.

واستوحى فريق العمل فكرة الأغنية من ظاهرة الـ“سيلفي“ المنتشرة حاليا، وخاصة في الصور الموجودة عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور ”إنستجرام“، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان فايز السعيد أغنيات يحلق فيها خارج السرب، فقد عود جمهوره على هذه النوعية من المفاجآت والأغنيات التي تحاكي الواقع، سواء من خلال أغنيات يقدمها بنفسه أو من خلال أصوات النجوم العرب.

وقال فايز السعيد: ”سعيد جدا بتعاوني الجديد مع الشاعر تركي الشريف الذي يبتكر أفكارا تحاكي الواقع ويدعم الأغنية بصور شاعرية تجعل من يستمع إليها يعيش بداخلها، وأدرك أن الأغنية قد تكون مفاجأة للبعض ولكنني أحب هذه النوعية من الأغاني التي تأتي خارج إطار الأغنيات التي اعتدنا على سماعها“.

وأضاف: ”من الجميل والمهم أن نخرج بأغنيات متنوعة في مواضيعها ومتطورة من حيث الكلمة واللحن والأداء وحتى التوزيع الموسيقي، فهذه الحالة تولد الإبداع من خلال فتح منافسة جديدة“.

وأهدى السعيد الأغنية الجديدة إلى جمهوره وعشاق فنه، متمنيا أن تحمس الجميع على التقاط المزيد من صور الـ ”سيلفي“ لأنفسهم ومع أصدقائهم وأحبتهم، لأن هذه الصور تحمل الكثير من الحميمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com