مونيكا لوينسكي تعود للأضواء.. فماذا قالت عن علاقتها مع كلينتون؟

مونيكا لوينسكي تعود للأضواء.. فماذا قالت عن علاقتها مع كلينتون؟

المصدر: إرم نيوز

اعترفت الموظفة السابقة في البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي، بأنها أقامت علاقة حميمة مع الرئيس السابق بيل كلنتون 9 مرات بين عامي 1995 و1997، لكنها ألمحت بأنها أجبرت على القيام بذلك.

وقالت لوينسكي، التي تبلغ من العمر الآن 49 عامًا، إنها كانت في سن الـ 28 عندما بدأت العلاقة التي أنكرها كلينتون في البداية، قبل أن يعترف بأنه أقام ”علاقة غير مناسبة“ مع موظفة أصغر منه بكثير.

وكشفت لوينسكي بأنها عانت كثيرًا بعد اكتشاف العلاقة مع كلينتون، واحتلت عناوين الصحافة العالمية لفترة طويلة، مشيرة إلى أن العلاقة مع الرئيس الأمريكي الأسبق عندما كان في سن الـ 49 لم تكن برضاها، وأنه استغل سلطته في هذا المجال.

وقالت، في مقال نشرته مجلة ”فانيتي فير“ الأمريكية المختصة بالعلاقات الجنسية: ”لقد تم تشخيص حالتي قبل عدة سنوات بأنها أعراض إجهاد شديد ما بعد الصدمة، وذلك بسبب المحنة التي تعرضت لها والتي أدت إلى نبذي وطردي“.

وأضافت: ”هناك بعض الأشخاص يعتقدون أن ما حدث بيني وبين بيل كلينتون لم يكن اعتداء جنسيًا، رغم أننا نقر الآن بأنه يشكل انتهاكًا جسيمًا للسلطة“.

وكانت لوينسكي قالت للمجلة، في وقت سابق، إن كلينتون استغلها في إقامة تلك العلاقة، لكنها اعترفت بأنها كانت ”علاقة توافقية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة