لاس فيغاس تقدم لمرتادي مطارها ”صناديق الماريغوانا“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

لاس فيغاس تقدم لمرتادي مطارها ”صناديق الماريغوانا“ (فيديو)

لاس فيغاس تقدم لمرتادي مطارها ”صناديق الماريغوانا“ (فيديو)

المصدر: قاسم الريماوي - إرم نيوز

أقدمت إدارة مطار ”ماك كارين“ في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، على تركيب عدد من ”صناديق إعفاء الماريغوانا”، في مواقع مختلفة من المطار،  للمسافرين الذين نسوا التخلص من براعم الماريغوانا القانونية خاصتهم.

وكانت ولاية نيفادا الأمريكية، شرّعت استخدام الماريغوانا للأغراض الترفيهية الصيف الماضي، إلا أن مقاطعة كلارك في الولاية حظرت حيازتها في المطار التزامًا بالقوانين الفيدرالية المتعلقة بالماريغوانا.

وأفادت إدارة المطار بأن ”أول 13 من أصل 20 صندوقًا مزمع تركيبها، وضعت في مواقع مختلفة كباحة اصطفاف السيارات ومناطق تأجير السيارات“.

وقالت المتحدثة باسم المطار كريستين كروز “ تتحرك الجوارير إلى الخارج، وتلقي بأغراضك فيها وتغلقها، لا يمكنك وضع يدك فيها وفي حال محاولتك العبث بها، سيتم اكتشافك بسهولة.“

وأضافت بأنه ”يمكن استخدام هذه الصناديق للتخلص من الأدوية وأي مواد ممنوعة على متن الطائرة“، منوهة إلى أنه ”يتم تفريغ هذه الصناديق بشكل دوري بواسطة شركة تم التعاقد بينها وبين المقاطعة“.

وأوضحت كروز لقناة ”سي إن إن“ الإخبارية قائلة ”لقد وجدنا عددًا كبيرًا من الأشياء المختلفة التي تم إلقاؤها في هذه الصناديق، فعلى سبيل المثال، أرسلت لي صورًا لسلة تحتوي على حبوب وسجائر إلكترونية، ومنتوجات ملفوفة شبيهة بالتبغ وعلب أدوية، ومشروبات ممزوجة بالماريغوانا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com