بوسي: أراهن على موهبة التمثيل في ”عمر وسلوى“

بوسي: أراهن على موهبة التمثيل في ”عمر وسلوى“

القاهرة_ تواصل المغنية الشعبية بوسي تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد ”عمر وسلوى“، تأليف سيد السبكي، إخراج تامر بسيوني، بطولة كريم محمود عبد العزيز وحسن حسني والراقصة صافيناز، ويدور الفيلم في إطار رومانسي، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتظهر بوسي خلال العمل بدور فتاة تعيش في منطقة شعبية، حتى تتزوج من مغني شعبي يحاول استغلال جمالها في العمل بالملاهي الليلية، لكن تنفصل عنه وتتعرّف على عمر الذي يلعب دوره الممثل كريم محمود عبد العزيز، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وقالت بوسي إن الفيلم يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ولن يقتصر ظهورها على تقديم وصلات غنائية، كما اعتاد الجمهور رؤيتها في أعمالها السابقة.

وحول ما تردد عن وجود خلافات بين فريق العمل، نفت بوسي وجود خلافات بين فريق العمل، وأكدت أن وسائل الإعلام ضخّمت من انسحاب المغني الشعبي سعد الصغير من الفيلم، واختلقت حكايات عن وجود خلافات بين الممثلين.

وعن أسباب انسحاب الصغير، أكدت عدم معرفتها بالأسباب الحقيقية وراء انسحاب سعد من العمل، وأوضحت أنها لا تفكر سوى في كيفية تقديم دورها في الفيلم بشكل يتناسب مع موهبتها الفنية.

وتعليقاً على أزمة الراقصة الاستعراضية صافيناز، أشارت إلى أنها لا تتدخل في الحياة الخاصة لأي من زملائها في الوسط، لكنها أكدت أن ظروف فيلم ”عمر وسلوى“، مختلفة، وبعض الحاقدين يريدون إفشال تجربتي في مسيرتي التمثيلية.

من ناحية أخرى أبدت بوسي سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول ظهورها كضيف شرف في فيلم ”جوازة ميري“، مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والذي عُرض خلال عيد الفطر الماضي.

وأوضحت أنها استفادت كثيراً من تجربة فيلم ”جوازة ميري“، وستعمل على تلافي الأخطاء التمثيلية التي وقعت فيها في فيلم ”عمر وسلوى“ الذي تصوّره حالياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com