أحمد الفيشاوي يتحدث عن الفنانة روبي.. فماذا قال؟ – إرم نيوز‬‎

أحمد الفيشاوي يتحدث عن الفنانة روبي.. فماذا قال؟

أحمد الفيشاوي يتحدث عن الفنانة روبي.. فماذا قال؟

المصدر: أحمد الجارحي- إرم نيوز

أعرب الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن أمله بأن يشكل فيلم ”عيار ناري“، الذي يشارك فيه، نقلة جديدة في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن ذلك العمل يجمع بين الإثارة والتشويق ويضم نخبة مهمة من الفنانين.

وقال الفيشاوي في تصريحات لـ ”إرم نيوز“، إنه سعيد جدًا بالعمل مع الفنانة روبي، إذ تملك موهبة فنية خاصة ولديها أداء فطري، لافتًا إلى أنه التقى بها في مسلسل بدون ذكر أسماء، تأليف السيناريست وحيد حامد وإخراج تامر محسن، وقد حقق العمل وقت عرضه نسبة مشاهدة عالية ونال إعجاب الجمهور والنقاد.

وعن موعد العرض التجاري للفيلم قال الفنان: ”سيعرض في موسم عيد الفطر وأتوقع أن يحقق إيرادات مرتفعة، لأنه يحتوى على موضوع مختلف ويعتمد على الإثارة والأكشن“.

وحول الدور الذي سيقدمه أشار الفيشاوي إلى أن السيناريو هو الذي دفعه لقبول الدور، مبينًا أنه لمس مستوى راقيًا في الكتابة إلى جانب براعة المؤلف في سرد التفاصيل، ففي الأحداث توجد مشاهد إنسانية وحوار.

أما فيما يتعلق بملامح الشخصية، أوضح الفنان بأنه ”يجسد دور طبيب شرعي مغرم بشرب الخمر، وبسبب ولعه بشرب الخمر يجد نفسه متورطًا في قضية يصعب الخلاص منها.

وأنهى الفنان الفيشاوي تصوير دوره في فيلم ”عيار ناري“، في حين يبدأ المخرج كريم الشناوي الأسبوع المقبل بعمل المونتاج، هذا ويعود تأليف العمل إلى هيثم دبور، ويشارك في بطولته محمد ممدوح وأحمد مالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com