صور.. فستان ميناج وسيلفي المشاهير عنوان حفل جوائز ”MTV“

صور.. فستان ميناج وسيلفي المشاهير عنوان حفل جوائز ”MTV“

المصدر: إرم - من محمود صبري

شهد حفل توزيع جوائز MTV الكثير من الأحداث والفعاليات المثيرة، أشهرها إخراج المطربة الشابة مايلي سايروس لسانها بشكل مثير لإلهاب الجماهير ثم تحولها من الفرح للبكاء عند إعلان النتائج وأسماء الفائزين.

كما قامت سايروس بلفتة طيبة حيث فوضت أحد المشردين لتسلم الجائزة بدلاً منها من أجل الإشارة إلى ضرورة الاهتمام بضائقة المشردين بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نالت سايروس جائزة أفضل فيديو كليب لهذا العام عن أغنية ”Wrecking Ball“.

كما فازت النجمة كاتي بيري بجائزة أفضل فيديو كليب لعام 2014 بأغنية ”Dark Horse“، وفازت المطربة أريانا غراندي بجائزة أفضل فيديو عن ”البوب“، وفازت المطربة ”لورد“ بجائزة أفضل فيديو كليب ”روك“.

وتعرَّضت المطربة الأمريكية نيكي ميناج لموقف محرج جداً حيث تمزق فستانها الأسود الذي كانت ترتديه خلال تقديمها أغنية Bang Bang مع أريانا جراند وجيسي جي في الحفل، ما جعلها تحاول طوال تقديمها للأغنية أن تخفي تمزقه دون جدوى.

فيما حصلت المطربة الأعلى أجراً بيونسيه على جائزة خاصة عن أعمالها الموسيقية تحمل اسم The Michael Jackson Video Vanguard Award.

وقدمت بيونسيه مجموعة من أفصل أغاني ألبومها الأخير على مدار 17 دقيقة مع تقديم رقصات مختلفة.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كانت الصور السيلفي هي عنوان اليوم، حيث تهافتت جميع النجمات والمطربات والمشاهير على التقاط الصور السيلفي طوال فعاليات تسليم الجوائز الغنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com