ياسمين جيلاني: ”زان“ يعيدني إلى سينما الخليج

ياسمين جيلاني: ”زان“ يعيدني إلى سينما الخليج

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تستأنف الممثلة المصرية ياسمين جيلاني تصوير مشاهدها في فيلم ”زان“، بطولة الممثل السعودي تركي اليوسف، إخراج وائل عبد القادر، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ورفضت ياسمين الحديث عن دورها، لكنها أشارت إلى أن العمل المصري السعودي سيكون مختلفاً من ناحية الإخراج والتصوير والفكرة، وأكدت أنها ستظهر بدور مفاجئ لجمهورها، ومختلف عن جميع ما قدّمته من أعمال خلال الفترة الماضية.

وأبدت سعادتها بالتعاون والعمل مع فنانين سعوديين، نظراً لتبادل الخبرات والثقافات الفنية، وأكدت أنه سيتم تسويق الفيلم في دول الخليج ومصر بعد انتهاء التصوير مباشرة استعداداً لعرضه بالتوازي في مصر، مما يساعد على الانتشار وتحقيق مشاهدة جماهيرية عالية.

وأكدت أن تجربتها في فيلم ”زان“، أعادها إلى سينما الخليج، حيث يعتبر العمل التجربة الثانية بعد الفيلم السعودي ”كيف الحال“ منذ سنوات، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً أثناء عرضه، ووصفت سينما الخليج بأنها راقية.

من ناحية أخرى، أكدت ياسمين أنها تفاضل بين عدة سيناريوهات درامية استعداداً للمشاركة في دراما رمضان الموسم المقبل، وقالت: إنها رفضت العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية لأنها لم تتناسب مع موهبتها الفنية.

وأشارت إلى أنها تحرص على التواجد بشكل جاد وهادف، ولا تسعى إلى التواجد السطحي في الأعمال الدرامية، خاصةً وأن موهبتها الفنية تمنعها من قبول أعمال لا تناسب تواجدها على الشاشة.

وعن اختيار أعمالها، أشارت إلى أنها لا تهتم كثيراً بمساحة الدور، وإنما تركز على مفهوم وتأثير الشخصية على الأحداث، والدليل أنها جسدت دور فتاة خرساء في مسلسل ”مزاج الخير“، مع الممثل مصطفى شعبان العام قبل الماضي، وأكدت أن الجمهور تفاعل مع الدور بشكل مذهل، وقالت: إنها تريد تقديم أعمال جادة تلامس قضايا وأزمات المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com