يقترب من نادي الهلال.. عبدالله السعيد يبلغ النادي الأهلي بإغلاق ملف التجديد

يقترب من نادي الهلال.. عبدالله السعيد يبلغ النادي الأهلي بإغلاق ملف التجديد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

طلب عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه إغلاق الحديث معه في ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“، إن عبدالله السعيد غاضب من الهجوم الذي يتعرض له من قبل جماهير الأهلي والإدارة؛ بسبب التأخير في تجديد تعاقده، وتعمد تسريب أخبار تشوه صورته أمام الجماهير الحمراء.

وأضاف المصدر: ”اشتعل غضب عبدالله السعيد؛ بعد أن وجهت له اتهامات بتسريب حواره مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، عن قضية تجديد تعاقده لوسائل الإعلام في الساعات الماضية، خاصة بعد قيام أحد مقدمي البرامج الرياضية في مصر، بنشر نص الحوار الذي دار بين اللاعب ومدير الكرة“.

وتابع: ”السعيد قال نصًا لأكثر من مسؤول داخل الأهلي: لا يحدثني أحد حاليًا في ملف التجديد، تركيزي الآن في حسم الدوري والمشاركة في بطولة كأس العالم، وسأعلن موقفي النهائي في الوقت الذي أراه مناسبًا لي“.

وأردف المصدر: ”السعيد نقل لمسؤولي الأهلي غضبه من الهجوم الذي يتعرض له من قبل بعض المسؤولين في النادي، والبيان الذي صدر عبر الموقع الرسمي للنادي، في وقت سابق، عن أن محمود الخطيب رئيس النادي طلب من الثنائي حسم موقفهما من التجديد، وإلا سيتم إعلان كافة التفاصيل لجماهير النادي“.

وأكمل: ”السعيد استقر بشكل نهائي على الرحيل من الأهلي في نهاية الموسم الحالي؛ للاحتراف في الخليج، عقب المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا، خاصة أنه يمتلك عرضًا رسميًا من الهلال السعودي، وسيجدد للأهلي في حالة واحدة، هي أن يوقع على عقد لمدة 3 مواسم ويحصل على 20 مليون في الموسم، بجانب حملة إعلانية“.

ومن جانب آخر، تلقى رامي ربيعة مدافع الأهلي اتصالًا هاتفيًا من محمود فايز مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، حذر خلاله اللاعب من التسرع في تنفيذ برنامجه التأهيلي للعودة من جديد للملاعب.

وشدد فايز للاعب، على أن أي تسرع في تنفيذ البرنامج سيقود إلى نتائج عكسية قد تؤثر على فرصه في العودة بشكل سليم، ومن ثم قد يغيب عن حسابات المنتخب في كأس العالم الصيف المقبل.

ويتواجد ربيعة في ألمانيا؛ لتنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، حيث تم حقن اللاعب بـ4 حقن بلازما، في إطار تعليمات البروفسيور الألماني ماير.

فايز كشف للاعب رسالة كوبر له بشأن الاجتهاد في التدريبات؛ من أجل إعلان جاهزيته للعودة للملاعب في أبريل المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة