أتليتكو مدريد يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي.. ونابولي يودّع رغم فوزه على لايبزيغ
أتليتكو مدريد يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي.. ونابولي يودّع رغم فوزه على لايبزيغأتليتكو مدريد يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي.. ونابولي يودّع رغم فوزه على لايبزيغ

أتليتكو مدريد يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي.. ونابولي يودّع رغم فوزه على لايبزيغ

حجز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، مقعدًا في دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، بعد أن تغلب على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد في إياب دور الـ 32 للمسابقة القارية.

جاء تأهل فريق العاصمة الإسبانية إلى ثمن النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة السابعة عن طريق الفرنسي كيفين جاميرو.

وأسفرت مباريات أخرى، اليوم، عن فوز زينيت سان بطرسبورغ الروسي على سيلتيك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة، ونابولي الإيطالي على لايبزيغ الألماني بهدفين دون رد، وبالنتيجة ذاتها، تغلب فيكتوريا بلزن التشيكي على بارتيزان بلجراد الصربي، وليون الفرنسي على فياريال الإسباني بهدف نظيف، في حين فاز لاتسيو الإيطالي على ستيوا بوخارست الروماني بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتعادل سبورتنغ لشبونة البرتغالي مع أستانا بطل كازاخستان بثلاثة أهداف لكل منهما، ودينامو كييف الأوكراني مع أيك أثينا اليوناني سلبيًا.

وبإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، تأهل لثمن النهائي فرق دينامو كييف وزينيت سان بطرسبورغ ولايبزيغ وليون وفيكتوريا بلزن ولاتسيو وسبورتنغ لشبونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com