إيناس عز الدين: ”الرجل العناب“ يعيدني للكوميديا

إيناس عز الدين: ”الرجل العناب“ يعيدني للكوميديا

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أبدت الممثلة إيناس عز الدين سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ”الرجل العناب“، بطولة الثلاثي الكوميدي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد، والذي يدور في إطار كوميدي حول شخص يستطيع الطيران ويحاول حل مشاكل المواطنين، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ورفضت الإفصاح عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أكدت أنها ستعود إلى الكوميديا عبر بوابة ”الرجل العناب“، وأكدت أن الجزء الثاني لا يزال في طور التحضيرات الأولية، لكنها أشارت إلى أن المسلسل سيكون مختلفاًً عن أحداث الجزء الأول، وسيتم ربطه بما يحدث من أوضاع سياسية، وكيف سيتصرف فيها الرجل العناب.

ونفت إيناس تشابه فكرة العمل مع فكرة الفيلم الأجنبي ”الرجل الوطواط“ أو ”الرجل العنكبوت“، وقالت: إن المسلسل بعيد تماماً عن أي تشابه في الأحداث أو المعالجة الدرامية مع الأعمال الأجنبية، وأكدت أن مسلسل ”الرجل العناب“، يعتمد فقط على تيمة هذه الأعمال مثل كيفية تسلق المرتفعات والمباني الشاهقة وإنقاذ المواطنين.

وحول اختيار أعمالها، أكدت أنها شغوفة بالمشاركة في الأعمال غير التقليدية، لأنها تظهر موهبتها وقدراتها التمثيلية، وتضعها دائماً ضمن ترشيحات الأعمال القوية، وترى أن عدم اهتمام الممثل بتنمية موهبته أو مشاركته في أعمال سطحية تجعله ضيفاً دائماً على الأعمال التقليدية والمكررة.

وعن رؤيتها للدراما المصرية، أشارت إلى أن الدراما المصرية تطورت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، بسبب الأفكار الجريئة والإخراج المبهر، حتى أصبحت الدراما المصرية على طاولة التنافس مع نظيرتها التركية.

وشددت إيناس على ضرورة خلق مواسم درامية جديدة بعيدة عن شهر رمضان، نظراً لوجود أعمال كثيرة جادة وهادفة، لكنها تتعرض للتجاهل بسبب الزخم الدرامي، وأكدت أن خلق موسم درامي جديد يتطلب مغامرة من المنتجين، لأنهم يعولون كثيراً على الموسم الرمضاني في جذب إعلانات وتسويق أعمالهم بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com