على غرار كارداشيان.. مذيعة أرجنتينية تؤمن على عضو في جسمها بـ100 ألف دولار (صور)
على غرار كارداشيان.. مذيعة أرجنتينية تؤمن على عضو في جسمها بـ100 ألف دولار (صور)على غرار كارداشيان.. مذيعة أرجنتينية تؤمن على عضو في جسمها بـ100 ألف دولار (صور)

على غرار كارداشيان.. مذيعة أرجنتينية تؤمن على عضو في جسمها بـ100 ألف دولار (صور)

أثارت مذيعة أرصاد جوية أرجنتينية الكثير من الجدل، بعد التأمين على مؤخرتها لحمايتها من "جميع المخاطر".

وأمنت المذيعة الجذابة سول بيريز، على مؤخرتها المثيرة بمبلغ 100 ألف دولار (2 مليون بيزو أرجنتيني)، بعد أن وجدت شركة مستعدة للتأمين على أغلى ما تملك.

ويعد هذا المبلغ صغيرًا إذا ما قورن بتأمين نجمة البرامج الواقعية الأمريكية كيم كارداشيان، التي رصدت لتأمين مؤخرتها 21 مليون دولار، عام 2014.

وكارداشيان ليست الأولى التي تؤمن على أجزاء من جسدها، إذ كان نجم كرة القدم الإنكليزية ديفيد بكهام قد أمّن على جسده في العام 2006 بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، ومثلهما أمنت ماريا كاري على ساقيها ببوليصة بلغت مليار دولار.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، تُعد الشابة الأرجنتينية البالغة من العمر 24 عامًا نجمة إعلامية كبيرة في أمريكا اللاتينية، وتعتبر أكثر مذيعات الأرصاد الجوية جاذبية في الأرجنتين.

وتعمل المذيعة الشقراء في قناة "تي واي سي" الرياضية، وتتمتع بملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالبًا ما تحظى صورها المثيرة بمئات الآلاف من الإعجابات والتعليقات، في حين يقال إن نشرتها الجوية تحظى بشعبية كبيرة وتتسبب في تأخر الرجال عن العمل.

ونظرًا لأن مؤخرتها هي محط الأنظار في معظم صورها، قررت بيريز تأمينها ضد جميع المخاطر، إذ ستحصل النجمة على تعويض ضخم إذا حدث أي شيء لمؤخرتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com