ميسون أبو أسعد تحارب قراصنة ”الفيسبوك“ بصفحة تديرها

ميسون أبو أسعد تحارب قراصنة ”الفيسبوك“ بصفحة تديرها

دمشق – أعلنت الممثلة السورية، ميسون أبو أسعد، أنها انضمت إلى موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، بعدما قررت أن تنشئ لها حساباً خاصاً بها تتفاعل فيه مع الأصدقاء ومتابعيها من المعجبين، وذلك لتقطع الشك باليقين وتدحض كل الحسابات المزورة التي تحمل اسمها.

وأشارت أبو أسعد إلى أنها تنتظر انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل ”شهر زمان“ لتفعيل نشاطها للتواصل مع أصدقائها وزملائها.

ويتناول العمل الذي كتبه ويتولى إخراجه المخرج زهير قنوع، ”شهر من عمر مجموعة من الشخصيات، التي تعيش في دمشق اليوم بكل التناقضات الحاصلة، وسط جنون العنف والإرهاب“.

وتؤدي أبو أسعد في ”شهر زمان“ دور صحفية تدعى ”تولين“، ويشاركها في بطولة العمل النجم عباس النوري، والنجمة ديمة قندلفت، وسمر سامي، ومن المشاركين فيه نجاح سفكوني، وآندريه سكاف، ومحمد قنوع، ورنا جمول، سعد مينا، ومديحة كنيفاتي، وخالد القيش، وسوسن ميخائيل، وجابر جوخدار، ووائل رمضان، ومجموعة من الوجوه الجديدة.

وكانت أبو أسعد قد جسدت في الموسم الدرامي المنصرم شخصية جديدة كلياً عليها في الجزأين السادس والسابع من المسلسل الشامي الشهير ”باب الحارة“. حيث لعبت دور ”ضرة“ أم عصام (صباح جزائري)، بعد أن تعرفت على أبو عصام (عباس النوري) في مستشفى دمشقي، حيث كانت تعمل كممرّضة في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com