سجن بريطاني يُمتّع نزلاءه بجلسات يوغا واسترخاء والحكومة تعترض
سجن بريطاني يُمتّع نزلاءه بجلسات يوغا واسترخاء والحكومة تعترضسجن بريطاني يُمتّع نزلاءه بجلسات يوغا واسترخاء والحكومة تعترض

سجن بريطاني يُمتّع نزلاءه بجلسات يوغا واسترخاء والحكومة تعترض

أثار قرار سجن "همب دوفيغيت"، تدريب نزلائه المُدانين بأعمال جنائية وتجاوزات قانونية، على جلسات اليوغا، والاسترخاء، والوخز بالإبر، ودروس تركيز كامل للذهن، معارضة الحكومة البريطانية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، اليوم الثلاثاء، أن مصدرًا في الحكومة البريطانية عبَّر عن مخاوفه من أن تصبح السجون هيّنةً أمام المُدانين، ومن ثم لا يتم ردع المجرمين.

وقال "فيليب هولوبون" النائب في البرلمان للصحيفة البريطانية: "ينبغي أن تكون السجون مكانًا للعقاب، وإعادة تأهيل السجناء، وليست مكانًا للاسترخاء".

وكشف مسؤول في السجن الذي تديره شركة سيركو الخاصة للخدمات العامة في بريطانيا، أن الهدف من هذه الدورات يأتي لوقف تعاطي السجناء للمخدرات، بعد حظر التدخين في يوليو/ تموز الماضي، ولكي يحصلوا على نوم صحي، مُبينًا أنها ساعدت بوقف تهريب المواد غير المشروعة داخل السجن.

ويأمل المسؤولون عن السجن أن تُساعد هذه الدورات نزلاء السجن البالغ عددهم 1000 سجين، بتحسين صحتهم العقلية، وتجنب العودة للجرائم بعد إطلاق سراحهم، وعيش حياة كريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com