اللبنانيون يواجهون داعش بـ“راغب“ و“عاصي“

اللبنانيون يواجهون داعش بـ“راغب“ و“عاصي“

المصدر: بيروت - من نورا شلبي

الضربة السياحية التي تعرضت لها لبنان في هذا العام، لم تجعلها مستسلمة للوضع في ظل تردي الأحوال السياسية والاجتماعية، والتي كان آخرها المعارك التي يشنها تنظيم ”داعش“ في الشمال أمام الجيش اللبناني، وسط تسرب عناصره إلى المدن الكبرى، وهو ما جعل اللبنانيين يحاولون ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، فهم من كانوا يواجهون المخاطر في النهار وقت الحرب الأهلية، ويسهرون ليلاً تمتعًا بالحياة.

في إطار حب الحياة، يجد اللبنانيون مهرجان ”إهمج“ وسيلة للسهر والسمر والغناء مع أهم النجوم في المنطقة القريبة من مدينة جبيل الساحرة، تحديدًا في قرية ”إهمج“، التي تعلو سطح البحر بنحو 1400 متر، وتتمع بجو صيفي بعيد عن أجواء الرطوبة على الساحل.

المهرجان المدعوم من الدولة، لاسيما وزارتي السياحة والداخلية، يدخل مراحله المهمة مع نجوم غناء العالم العربي، وحال لسان المتابعين هو ”داعش لن تمنعنا، ولن تنتصر طالما جيشنا موجود“.

من أهم الحفلات المنتظرة في الأيام المقبلة، حفل صاحب الصوت الجبلي يوم الخميس 21 أغسطس، أما الجمعة 22 من الشهر ذاته، فسيكون الموعد مع النجم السوبر ستار، راغب علامة، أما النجم وائل كافوري، فسيحتل سهرة الأحد المقبل، 24 أغسطس.

أسعار التذاكر تراوحت ما بين الفايف ستارز ، والمتاحة للجميع ، حيث تباينت الأسعار ما بين 70 و 100 و150 دولار في الصفوف الأولى مع العشاء والمشروب ، وتذاكر أخرى للوقوف على مدرجات المسرح ، ما بين 9 و 12 دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com