الموت يفاجئ مدير حرس الحدود السعودي في مكتبه

الموت يفاجئ مدير حرس الحدود السعودي في مكتبه

الرياض- توفي الثلاثاء، مدير عام حرس الحدود السعودي، الفريق الركن زميم بن جويبر السواط بمكتبه في الرياض، إثر سكتة قلبية، وتم نقل جثمانه ليوارى الثرى إلى المدينة المنورة.

وروى مدير مكتب الفريق السواط، الرائد فايز الشلوي، اللحظات الأخيرة قبل وقوع الوفاة، إذ أوضح أن الفريق السواط حضر إلى مكتب بنفس مرحة، وكان يمازح الجميع، وبدأ بتوقيع بعض المعاملات المالية الخاصة ببعض أفراد حرس الحدود.

وبعدما أنهى تلك المستحقات، طلب منه إحضار الملف الخاص بزكواته السنوية، وبدأ بحصرها، لكي يخرجها عن الأعوام الثلاثة الماضية، وأثناء الحصر دخل نائب المدير العام إليه، فطلب منه تأجيل الموضوع إلى وقت لاحق من اليوم، إذ كان حريصا على إنهائها.

وأوضح أنه عند الساعة التاسعة صباحاً دخل إليه، واشتكى له شعوره ببعض التعب، فطلب منه أن يذهب إلى المنزل، فاستجاب لذلك، وأمر بتجهيز السيارة، وقبل خروجه من المكتب سقط فاقداً للوعي، وتم إسعافه إلى المستشفى، وبعد لحظات من دخوله فارق الحياة.

يذكر أن وفاة الفريق السواط، جاءت بعد أيام من زيارته لعدد من المصابي من عناصر حرس الحدود، والذين يتلقون العلاج بمستشفى قوى الأمن اثر إصابتهم مؤخرا في مواجهات أمنية وفي حوادث مختلفة في عدد من المناطق، أثناء تأديتهم لواجباتهم اليومية في حراسة حدود المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com