ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد وفوز ليفربول (صورة)
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد وفوز ليفربول (صورة)ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد وفوز ليفربول (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد وفوز ليفربول (صورة)

سقط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمام منافسه نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

واستغل نادي ليفربول خسارة مانشستر يونايتد وشدَّد عليه الخناق بفوزه على ساوثهامبتون في إطار الجولة ذاتها، ليتأخر فريق اللاعب المصري محمد صلاح بنقطتين عن مانشستر يونايتد الثاني.

ويبقى مانشستر سيتي محلقًا في الصدارة برصيد 72 بعد فوزه الكبير بنتيجة 5/1 على ليستر سيتي حامل لقب الموسم قبل الماضي، علمًا بأن مانشستر سيتي خسر مرة وحيدة، وكانت أمام ليفربول بنتيجة 4/3.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، متأخرًا بـ 16 نقطة عن مانشستر سيتي، ويتقدم بنقطتين فقط عن ليفربول الثالث.

في حين تقدّم توتنهام إلى المركز الرابع برصيد 52 نقطة، بعد فوزه يوم السبت على آرسنال 1/0 بتوقيع هدافه هاري كين.

ويحتل تشيلسي حامل لقب الموسم الماضي، المركز الخامس برصيد 50 نقطة، لكن يمكنه استعادة المركز الرابع حال فوزه على وست بروميتش ألبيون غدًا الإثنين.

وتجمَّد رصيد آرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، ويبدو أن خسارته أمام توتنهام ستكون حاسمة في مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يبتعد بـ 7 نقاط عن توتنهام الرابع، مع تبقي 11 جولة على النهاية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com