ممدوح شاهين يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة استبعاد محمد رجب من مسلسل "لعنة كرمة"‎
ممدوح شاهين يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة استبعاد محمد رجب من مسلسل "لعنة كرمة"‎ممدوح شاهين يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة استبعاد محمد رجب من مسلسل "لعنة كرمة"‎

ممدوح شاهين يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة استبعاد محمد رجب من مسلسل "لعنة كرمة"‎

نفى ممدوح شاهين، منتج مسلسل "لعنة كرمة" استبعاد الفنان محمد رجب من الوقوف أمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب الخلاف حول الأجر.

وقال شاهين في تصريح خاص لإرم نيوز: "سمعت أن محمد رجب طلب أجرًا مبالغًا فيه وأنه تم الاستعانة بالفنان الأردني إياد نصار ليكون بديلًا له في مسلسل (لعنة كرمة) وهذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، ومازال محمد رجب هو البطل أمام هيفاء وهبي، ولا توجد خلافات بين فريق العمل".

وأضاف المنتج أن "هذا العمل يعد نقلة جديدة في مشوار هيفاء وهبي الفني، حيث تقدم دورًا جديدًا عليها، وتظهر في المسلسل بشخصية بالغة الثراء".

وتابع شاهين أن "تصوير المسلسل سيستغرق 90 يومًا وميزانية الإنتاج 60 مليون جنيه، وسوف يتم تصوير 50% من الأحداث في دبي وجورجيا".

مسلسل "لعنة كرمة" من إخراج إسماعيل فاروق ويشارك في البطولة أشرف زكي وسماح أنور.

يذكر أن آخر عمل قدّمته هيفاء وهبي على شاشة التلفزيون هو مسلسل "الحرباية" والذي عُرض في رمضان الماضي، وجسّدت خلاله دور فتاة جميلة تجبرها شقيقتها على العمل خادمة وتتعرّض للاغتصاب ما يدفعها إلى الانتقام من كل شخص أساء إليها.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com