"الأطباء الأردنيين" تحقق بفيديو "العب يلا" للمصممة مينا روز.. ووزارة الصحة تحدد موقفها
"الأطباء الأردنيين" تحقق بفيديو "العب يلا" للمصممة مينا روز.. ووزارة الصحة تحدد موقفها"الأطباء الأردنيين" تحقق بفيديو "العب يلا" للمصممة مينا روز.. ووزارة الصحة تحدد موقفها

"الأطباء الأردنيين" تحقق بفيديو "العب يلا" للمصممة مينا روز.. ووزارة الصحة تحدد موقفها

أعلنت نقابة الأطباء ووزارة الصحة في الأردن، الإثنين، فتح تحقيقين منفصلين بعد انتشار مقطع فيديو لمصممة الأزياء العراقية مينا روز، وهي تغني "العب يلا" مع كادر طبي قبيل إجرائها عملية جراحية.

وقال نقيب الأطباء الأردنيين الدكتور علي العبوس، إن "مجلس النقابة سيقر في جلسته غدًا الثلاثاء، فتح تحقيق في ملابسات الفيديو الذي اعتبره مسيئًا للقوانين والضوابط والأعراف التي تحكم مهنة الطب".

واعتبر العبوس أن "مثل هذه الممارسات مرفوضة وتعكس صورة سلبية"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "الغد" الأردنية.

باشرت وزارة الصحة ونقابة الأطباء الأردنية بفتح تحقيق بعد تداول مقطع فيديو مثير للجدل للمصممة العراقية مينا روز، وهي تستعد لاجراء عملية جراحية في إحدى مستشفيات العاصمة الأردنية عمان، على وقع أغنية "إلعب يلا" بمشاركة الطاقم الطبي.

وظهرت روز في فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" وأثار جدلًا واسعًا، وهي تغني الأغنية المصرية المشهورة "إلعب يلا" برفقة الكادر الطبي داخل مستشفى أردني مختص بجراحات السمنة.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة الأردنية، الإثنين، أنها "فتحت تحقيقًا بشأن مدى التزام المستشفى بأسس إجراء عمليات السمنة التي وضعتها الوزارة وعممتها على المستشفيات".

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة، حاتم الأزرعي الإثنين، إن "معلومات وردت للوزارة تفيد بأن العملية التي أجريت للمصممة العراقية، عملية سمنة، ما استوجب فتح تحقيق بأسس إجراء العملية".

وأكد الأزرعي أن "التحقيق يختص بالجانب الطبي، وليس بما ظهر في الفيديو".

ومينا روز هي مصممة أزياء عراقية تجمع تصميماتها بين الموضة العالمية وآخر الصيحات والذوق العربي والتراث، وتعمل على ابتكار أقمشة جديدة وقصات لم يسبق استخدامها.

وتنتمي روز لعائلة موهوبة فوالدها مهندس ديكور، وأمها هي مصممة الأزياء جنان سليمان.

وكانت كيم كارديشيان قد انتقت في إحدى زياراتها لدبي طلة رائعة من تصميم مينا روز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com