بالصور.. 8 نساء يتصدرن قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على سوشيال ميديا 
بالصور.. 8 نساء يتصدرن قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على سوشيال ميديا بالصور.. 8 نساء يتصدرن قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على سوشيال ميديا 

بالصور.. 8 نساء يتصدرن قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على سوشيال ميديا 

أعلنت شركة "RelishMix" البريطانية، عن أسماء 8 نساء سيطرن على المراكز الأولى، في قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب نتائج الشركة، تصدرت الممثلة الأمريكية سيلينا غوميز والمغنية جنيفر لوبيز والنجمة ريهانا، قائمة أكثر 25 شخصًا تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت "ديلي ميل"، أن سبب مجيء غوميز، التي تبلغ من العمر 25عامًا، في المركز الأول؛ لأن 113 مليون معجب يتابعون صفحتها على موقع "انستغرام"، في حين وصل مجموع متابعيها على باقي مواقع التواصل إلى 250 مليون شخص.

وأوضحت الصحيفة أن متابعي ريهانا التي جاءت في المركز الثاني وصل إلى 226 مليون شخص، تلتها المغنية الأمريكية أريانا غراندي، ثم الممثل دوين جونسون وليدي غاغا والمغنية الأمريكية جنيفر لوبيز في المركز السادس، إذ يتابعها على تطبيق "انستغرام" أكثر من 71 مليون شخص، ومجموع متابعيها على باقي المنصات الاجتماعية يصل إلى 161 مليون شخص.

وأشارت الصحيفة إلى أن  الصورة الأخيرة التي نشرتها غوميز على "انستغرام"، حققت أكثر من 8 ملايين إعجاب و187 تعليقًا، على الرغم من أنها صورة قديمة للمنزل الذي عاشت فيه طفولتها حتى بلوغها 13 عامًا.

إلى ذلك، احتلت المغنية الأمريكية مايلي سايرس المركز السابع، تلتها المذيعة والممثلة الكوميدية إلين دي غينيريس، والممثل جاستن تيمبرليك، والمغنية الأمريكية من أصل أفريقي نيكي ميناغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com