”كوكوبا“ يتيح تغيير أشكال أيقونات التطبيقات

”كوكوبا“ يتيح تغيير أشكال أيقونات التطبيقات

المصدر: إرم- من محمد حشكي

تم الكشف عن تطبيق جديد يدعى ”Cocoppa“، وهي خدمة تمكنك من تغيير أشكال ومظهر أيقونات التطبيقات على الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد أو نظام الآي أو أس.

وجرى تحميل التطبيق حوالي 25 مليون مرة حتى الآن، ونشأ هذا الاهتمام إلى حد كبير بين المواطنين اليابانيين، وايضاً يحظى التطبيق بشعبية متزايدة في الولايات المتحدة، وتعتزم الشركة زيادة تركيزها في دول اخرى.

ويوفر تطبيق Cocoppa رموزاً بديلة للتطبيقات و خلفيات وشاشات رئيسية لمستخدميها؛ يشمل محتوى مرخص من الأفلام، والرسوم وغيرها (ولكن معظمها ليست مجانية)، فضلاً عن المحتويات التي يبتكرها مستخدمو Cocoppa أنفسهم.

وبفضل المحتوى المقدم من المستخدمين، يقدم التطبيق مجموعة مذهلة من أكثر من ستة ملايين تصميم من الرموز وأكثر من مليون من الخلفيات، كما أن هناك العديد من الخيارات.

ويحظى التطبيق أيضاً بشعبية خاصة بين الفتيات في سن المراهقة، وقال الرئيس التنفيذي للشركة ناكا ايموتا إن مستخدمي التطبيق أكثرهم من الإناث.

وقال ايموتا إن الولايات المتحدة تمثل 33%من جميع التنزيلات، ومع ذلك تخطط الشركة لزيادة تركيزها أكثر على الولايات المتحدة، ولم يقدم ايموتا أي تفاصيل مالية – فيما اذا كانت إيرادات الشركة ارتفعت ”بزيادات كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة