قائد سلاح الجو الإسرائيلي: غزة ستشعر بنيراننا لأعوام
قائد سلاح الجو الإسرائيلي: غزة ستشعر بنيراننا لأعوامقائد سلاح الجو الإسرائيلي: غزة ستشعر بنيراننا لأعوام

قائد سلاح الجو الإسرائيلي: غزة ستشعر بنيراننا لأعوام

القدس المحتلة- قال قائد سلاح الجو الإسرائيلي، أمير ايشل، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية ألقت خلال الحرب على قطاع غزة، كميات هائلة من النيران سيشعر بها القطاع لأعوام مقبلة.

وفي تغريدة له نُشرت على الموقع الرسمي للجيش الإسرائيلي في "تويتر"، الأربعاء، أضاف ايشل: "في نشاطنا خلال الهجوم، استخدمنا كميات نيران هائلة أصابت بدقة أهدافها في ظل ظروف معقدة وبمساعدة القوات البرية، بحيث سيشعر بها قطاع غزة لأعوام عديدة مقبلة".

وكان الجيش الإسرائيلي قال في بيانات سابقة، إنه استهدف 4929 هدفاً في قطاع غزة خلال حربه التي استمرت أكثر من شهر في قطاع غزة، دون أن يوضح عدد الأهداف التي تم قُصفت من خلال الجو، علماً بأنه شارك في هذا القصف أيضاً سلاح المدفعية من قبل الدبابات، والزوراق البحرية.

وأسفرت الحرب التي شنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 تموز/ يوليو الماضي، عن استشهاد 1956 فلسطينياً، وإصابة أكثر من عشرة آلاف آخرين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

في المقابل، قتل 64 عسكرياً وثلاثة مدنيين إسرائيليين، وأصيب حوالي 1008، بينهم 651 عسكرياً و357 مدنياً، بحسب بيانات رسمية إسرائيلية، بينما تقول كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إنها قتلت 161 عسكرياً، وأسرت آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com