توشيبا تنتج "أساور" لمتابعة النشاط الجسدي
توشيبا تنتج "أساور" لمتابعة النشاط الجسديتوشيبا تنتج "أساور" لمتابعة النشاط الجسدي

توشيبا تنتج "أساور" لمتابعة النشاط الجسدي

طوكيو_ أعلنت مجموعة "توشيبا" اليابانية الاثنين أنها ستسوق قريبا سوارا لمتابعة النشاط الجسدي، وهو نوع من الاكسسوارات يلقى رواجا في الوقت الراهن، آملة أن تتميز في هذا المجال بفضل خبرتها في مجال شبه الموصلات والتكنولوجيا الطبية.

والمنتج الجديد يأتي على شكل سوار متوافر في 4 ألوان، وهو قادر على تقييم سلوك حامله لمساعدته على الاهتمام بوضعه الجسدي.

وعلى غرار النماذج المنافسة فهو يوصل إلى هاتف ذكي لاسلكيا عبر تقنية "بلو توث" لنقل البيانات المسجلة حول حركة المستخدم وعرضها بأشكال مختلفة عبر تطبيق محدد.

ويتميز هذا السوار مقارنة بغيره من المنتجات المنافسة بقدرته على الاستمرار من دون شحن "أسبوعان" وعلى الانتقال مباشرة من وضع "التشغيل" عندما يكون المستخدم واقفا إلى وضع "التوقف" عندما يكون ممددا.

وأطلقت عدة شركات في الفترة الاخيرة "أساور ذكية" من هذا النوع من بينها مجموعة "سوني" اليابانية إلا أن توشيبا لديها طموحات أكبر بكثير في المجال الطبي.

وتنتج المجموعة التي تملك مستشفى خاصا بها في قلب طوكيو أجهزة تصوير بالرنين المغنطيسي وأجهزة لتصوير الثدي بالأشعة وتجهيزات طبية أخرى.

وهي تريد زيادة نشاطاتها المرتبطة بالصحة بهدف أن يصل رقم أعمالها في هذا المجال إلى 600 مليار ين (4,3 مليارات يورو) في العام 2015 وألف مليار بعد سنتين على ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com