موسم عيد الأضحى يشهد منافسة سينمائية قوية

موسم عيد الأضحى يشهد منافسة سينمائية قوية

المصدر: القاهرة - من أميرة رشاد

رغم أن موسم عيد الفطر السينمائي لم ينته بعد، إلا أن الإيرادات الكبيرة التي حققتها الأفلام المعروضة حاليا دفعت شركات الإنتاج للإعلان مبكرا عن طرح عدد من الأفلام في موسم عيد الأضحى، التي سيعود للشاشة الفضية من خلالها عددا من النجوم أبرزهم أحمد السقا ومنى زكي وميرفت أمين، بعد غياب عدة سنوات .

وفي مقدمة الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى، الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“ بطولة أحمد السقا وهند صبري وخالد صالح وخالد الصاوي، حيث لم يتبق سوى عدد قليل من المشاهد وينتهي المخرج شريف عرفه من تصويره، كما سيتم عرض فيلم ”أسوار القمر“ المؤجل عرضه منذ حوالي 5 سنوات، وهو من بطولة منى زكي وعمرو سعد وآسر ياسين، وإخراج طارق العريان .

ومن الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى فيلم ”واحد صعيدي“ بطولة محمد رمضان وراندا البحيري وإخراج إسماعيل فاروق، فيما يدخل ثلاثي المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا المنافسة بفيلم ”واحد بيسوق واتنين فى الصندوق“ ويشارك فى بطولة الفيلم عايدة رياض وأحمد .

ويدخل المنافسة أيضا المطرب الشعبي سعد الصغير بفيلم ”عمر وسلوى“ الذي يشارك في بطولته المطربة الشعبية بوسي والمطربين محمود الليثي وأحمد سعد، وهو من إخراج تامر بسيوني، كما سيعرض أيضا فيلم ”النبطشي“ بطولة محمود عبدالمغني وإدوارد وهالة صدقي ورامز أمير ومي كساب، وإخراج إسماعيل فاروق .

وينضم لقائمة الأفلام التي ستعرض في عيد الأضحى فيلم ”حماتي بتحبني“ بطولة حماده هلال وإيمان العاصي والفنانة ميرفت أمين، وإخراج أكرم فريد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة