مسنة أمريكية تخفي آلاف الدولارات في ملابسها لتهريبها للفلبين
مسنة أمريكية تخفي آلاف الدولارات في ملابسها لتهريبها للفلبينمسنة أمريكية تخفي آلاف الدولارات في ملابسها لتهريبها للفلبين

مسنة أمريكية تخفي آلاف الدولارات في ملابسها لتهريبها للفلبين

ديترويت - وجدت مسافرة أمريكية مسنة نفسها غير مرحب بها في مطار ديترويت بولاية فلوريدا قبل سفرها إلى الفلبين بسبب آلاف الدولارات كانت تخفيها في ملابسها ومنها حمالة صدرها.

وضبطت سلطات المطار حوالي 40 الف دولار مع فيكتوريا فارين (78 عاما) كانت تخفيها في ملابسها وحقيبة يد قبل سفرها.

وقالت وثائق قدمت إلى المحكمة الاتحادية في ميشيجان أمس الجمعة إن ضباط الجمارك شكوا في سلوك فارين بعدما قالت في باديء الامر ان معها 200 دولار ثم قالت لاحقا ان المبلغ 1200 دولار.

وقال ممثلون للادعاء إن الضباط عثروا على ثمانية آلاف دولار في حقيبة المرأة وعلى 4977 دولار محشوة داخل كيس من القماش ومظروفات مغلقة في الحقيبة بما يتجاوز المبلغ المصرح بحمله للمسافرين هو عشرة آلاف دولار.

ولم يكن هذا كل ما أخفته فارين فقد عثر على ثلاثة آلاف دولار في بلوزتها والفي دولار آخرين محشوة داخل حمالة الصدر اضافة إلى 21 الف دولار كانت مخفية في حزام ترتديه.

وبحسب دعوى اتحادية باعت المراة منزلا لها مقابل 120 الف دولار وكانت تحاول نقل بعض الاموال إلي الفلبين لاعتقادها انها مكان اكثر امنا. وابلغت السلطات إنها اخفت الاموال خوفا من عدم قانونية السفر بمبلغ مالي كبير إلى الخارج.

ولم توجه تهم جنائية إلى المراة لكنها ستمثل امام المحكمة لاقناع القاضي بعدم مصادرة الاموال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com