هل ترغب بالعمل في القصر الملكي البريطاني؟ – إرم نيوز‬‎

هل ترغب بالعمل في القصر الملكي البريطاني؟

هل ترغب بالعمل في القصر الملكي البريطاني؟

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

أعلنت العائلة الملكية البريطانية عن رغبتها بتعيين مساعد، أو مساعدة للاتصالات، للعمل في قصر باكنغهام، ومن المحتمل أن يعمل المتقدّم الناجح مع الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل.

وبحسب الإعلان المنشور على موقع ”لينكيدإن“، يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مستعدًا للسفر للخارج، وعليه أن يشارك في الإعلانات الصحفية، والبيانات الإعلامية، ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي والمقالات.

وينصُّ وصف الوظيفة، وفقًا لصحيفة ”إكسبريس“ البريطانية، على:“انضم إلى هذا الفريق الديناميكي سريع الخطى، لتساعد كبار الزملاء في التصريحات والردود“.

ويجب على مقدّم الطلب أن تتوافر لديه القدرة على ”تنظيم تغطية فعاليات القصر، بما في ذلك حفلات القصر، وتقديم الدعم بحسب الطلب خارج الموقع“.

ووفقًا للتقارير، تتضمن الوظيفة عقدًا مدته 12 شهرًا من أبريل 2018 إلى أبريل 2019، ما يشير إلى أنه من المحتمل أن يعمل المتقدم الناجح بتغطية زفاف الأمير هاري، وميغان ماركل.

وأشار القصر الملكي إلى أن عمل المرشح الذي يمكن أن يشمل زيارات دولية، واحتفالات تسليم الجوائز، يجب أن يثير الاهتمام، ويصل إلى مجموعة متنوعة من الجماهير.

ويقول الإعلان أيضًا: ”على الرغم من أن المقر الرئيس للمساعد، أو المساعدة، سيكون قصر باكنغهام، إلا أنه قد يحتاج للسفر داخل وخارج المملكة المتحدة، لدعم الزيارات المهمة والالتزامات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com