كيم كارديشيان وزوجها يستقبلان طفلتهما الثالثة – إرم نيوز‬‎

كيم كارديشيان وزوجها يستقبلان طفلتهما الثالثة

كيم كارديشيان وزوجها يستقبلان طفلتهما الثالثة

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

أعلنت الممثلة الأمريكية كيم كارديشيان، على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن وصول طفلتها الجديدة، قائلة في تغريدة: ”إنها هنا“.

ولجأت نجمة تلفزيون الواقع، وزوجها مغني الراب كيني ويست، إلى خدمات أم بديلة للحصول على طفلٍ ثالثٍ، لأن كارديشيان تعاني من مشاكل في المشيمة، ستُعرّض حياتها للخطر في حال حملت من جديد.

وأضافت كيم في تغريدتها:“أنا وكيني سعيدان لإعلان وصول طفلتنا الصغيرة الرائعة بصحة جيدة، وممتنَّان جدًا للأم البديلة التي حوّلت أحلامنا إلى حقيقة“.

وذكرت كارديشيان التي يتابعها 58 مليون على موقع ”تويتر“، وأكثر من 106 ملايين على موقع ”إنستغرام ”، لمعجبيها  أن الطفلة التي لم يُحدد اسمها بعد، جاءت إلى العالم بعد 47 دقيقة من منتصف ليلة الإثنين/الثلاثاء، ووزنها 3.3 كيلوغرام.

وذكر موقع ”TMZ“ في شهر كانون الأول/سبتمبر الماضي، أن الأم البديلة حصلت على مبلغ 45 ألف دولار من الزوجين الثريين، لتمنحهما أختًا لابنتهما ”نورث“ ذات الـ4 أعوام، وابنهما ”سان“ الذي لم يتجاوز عامه الثاني، وهما طفلان وضعتهما كيم بشكل طبيعي، لكنها عانت من عدة صعوبات في حملها الثاني لأسباب صحية.

وسبق للعديد من المشاهير أن لجأوا إلى الأمهات البديلات للحصول على أبناء، أشهرهم: نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والمغني التون جون، والممثلة سارا جيسيكا باركر وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com