ماريا قحطان.. طفلة زرعت السعادة في واقع اليمنيين المأساوي

ماريا قحطان.. طفلة زرعت السعادة في واقع اليمنيين المأساوي

المصدر: إرم نيوز

انتشلت الطفلة اليمنية، ماريا قحطان، اليمنيين من واقعهم المأساوي إلى مساحة ضئيلة من السعادة، إثر تأهلها في المرحلة الأولى من برنامج “ذا فويس كيدز” والذي تبثه قناة “ام بي سي”.

وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ماريا رافقتها عبارات الإشادة بحضورها الفني رغم صغر سنها الذي أبهر متابعي البرنامج ولجنة التحكيم.

وقال المدون اليمني، محمد عبدالله اليوسفي إن “ماريا قحطان صوت اليمن النابع من تحت ركام الحرب لا تستغربوا هذه اليمن، دائمًا اليمن منبع الفن من قديم الزمان”.

وأضاف أن “فيه مثل ماريا الكثير والكثير لكنهم تحت ركام السنين وعثرة الزمان اللهم فرجها عن سوريا واليمن”.

وعلّق المخرج العراقي المقيم في اليمن، فلاح الجبوري بالقول: “الله الله الله يا ماريا ثقة بالنفس وحضور وصوت وأداء”، مشيرًا إلى أنه يراهن على ماريا للظفر باللقب هذا الموسم.

وقال: “مش قلت لكم انا اراهن على هذه القمورة الله يا يمن”.

ومثلت الطفلة اليمنية ماريا قحطان (8 أعوام) نقطة ضوء وسط ظلام اليمن الحالك، بسبب تصاعد وتيرة الصراع والحرب الأهلية التي تعصف بالبلاد منذ ثلاث سنوات، فاقمها توقف رواتب موظفي الدولة وانتشار مظاهر المجاعة في بعض مناطق اليمن، وتفشي الأمراض والأوبئة بشكل مخيف.

وينتظر اليمنيون بفارغ الصبر الحلقات المقبلة من البرنامج “ذا فويس كيدز” لمتابعة الجديد، فيما يخص الموهوبة ماريا، التي تحظى بمتابعة كبيرة من كل الفئات اليمنية، ويتناقل الآلاف من اليمنيين واليمنيات مشاركاتها في البرنامج عبر الهواتف المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع