بعد وصول خلافهما للقضاء.. محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم يتصالحان برعاية عمرو دياب (فيديو)
بعد وصول خلافهما للقضاء.. محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم يتصالحان برعاية عمرو دياب (فيديو)بعد وصول خلافهما للقضاء.. محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم يتصالحان برعاية عمرو دياب (فيديو)

بعد وصول خلافهما للقضاء.. محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم يتصالحان برعاية عمرو دياب (فيديو)

كشف الفنان تامر عبدالمنعم كواليس تصالحه مع الفنان محمد فؤاد بعد وصول الخلافات بينهما بسبب مسلسل "الضاهر"، الذي توقف تصويره إلى أروقة القضاء.

وعرض الفنان المصري الذي يتولى انتاج مسلسل "الضاهر" - خلال تقديمه برنامج "العاصمة"- أولى لقطات تصالحهما بحضور الفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف ابنة صديقهم يحيى البستاني.

وقال إنه فوجئ بتواجد محمد فؤاد أمامه على المسرح خلال غناء صديقهما عمرو دياب ولم يستطع إلا أن يرتمي بحضنه.

وقال تامر عبدالمنعم إن محمد فؤاد أخ له، والعشرة لا يمكن أن تهون عليه، لأنه على علاقة صداقة به منذ عام 1988 رغم كل ما حدث بينهما من خلافات بسبب مسلسل "الضاهر"، لافتًا إلى أنهما عملا معًا من قبل وبينهما انسجام وتوافق.

ولفت إلى أنهما قاما باحتضان بعضهما بحضور عمرو دياب وسط تصفيق وفرحة الحضور، موضحًا أن مشاكل وقضايا المسلسل شيء وصداقتهما شيء آخر.

وأشار إلى أنه في ساعات الغضب للأسف، يتدخل البعض لتأجيج الخلافات، موضحًا أن البعض تسبب في إشعال خلافاتهما، ولو كانا استمعا لبعضهما بعيدًا عن كلام الناس لما وصلت الأمور بينهما إلى هذا الحد.

وكان الفنان محمد فؤاد قد قام بتحرير محضر ضد الفنان تامر عبدالمنعم، بسبب إصداره لشيك بدون رصيد، بعدما حاول فؤاد صرف الشيك المقدر قيمته بمليون و250 ألف جنيه "أجره عن مسلسل الضاهر"، لكنه اكتشف عدم كفاية الرصيد، وتوقف تصوير المسلسل ووصل الأمر إلى ساحات القضاء، ولم يعرض خلال شهر رمضان الماضي كما كان مقررًا له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com