في قرار نادر.. تشريح جثة كلب لأمريكية اتهمت جارتها المصرية بتسميمه
في قرار نادر.. تشريح جثة كلب لأمريكية اتهمت جارتها المصرية بتسميمهفي قرار نادر.. تشريح جثة كلب لأمريكية اتهمت جارتها المصرية بتسميمه

في قرار نادر.. تشريح جثة كلب لأمريكية اتهمت جارتها المصرية بتسميمه

في قرار نادر، قرّرت النيابة العامة في مصر السبت، إحالة جثة كلب إلى هيئة الطب البيطري لتشريحه، وإعداد تقرير طبي خاص لبيان سبب وفاته، بعد أن اتهمت صاحبة الكلب التي تحمل الجنسية الأمريكية، جارتها المصرية بدسّ السُّم له.

وقدّمت ليسا بلاغًا لشرطة مدينة نصر، ذكرت فيه "وفاة الكلب الخاص بها فجأة"، بعد تناوله لطعام جارتها المصرية، بعد شكواها المستمرة من الكلب لتسببه في إزعاجها.

وقالت مقدمة الشكوى إنها "أقدمت على شراء الكلب بمبلغ 5 آلاف جنيه مصري"، ما يعادل 280 دولارًا أمريكيًا، معربة في الوقت ذاته عن "استيائها من عدم وجود قانون لمعاقبة قاتلي الكلاب في مصر".

وتبادلت صاحبة الكلب وجارتها الاتهامات، إلى أن قرّرت النيابة العامة تشريح الكلب لبيان سبب الوفاة، بعد أن ذكرت صاحبته أنه أُصيب بنزف حادٍ فور تناوله طعامًا وُضع له من قبل جارتها.

يذكر أن الكثير من المحافظات والأحياء والقرى في مصر، تعاني من انتشار الكلاب الضالة ، إلا أن الكثير من المواطنين يُقدمون على قتلها بسبب إزعاجها لهم ليلًا، وتعرض الأطفال للأذى بسببها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com