حماد هلال: ”حماتي بتحبني“ إضافة لمشواري التمثيلي

حماد هلال: ”حماتي بتحبني“ إضافة لمشواري التمثيلي

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

أوشك المغني حمادة هلال على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد ”حماتي بتحبني“، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد، ويشاركه البطولة الفنانة ميرفت أمين، وإيمان العاصي.

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول العلاقات الأسرية، ودور الحموات وتدخلهن في حياة أبنائهن الزوجية.

وقال :أجسد دور شاب طموح يعمل في وظيفة محترمة، لا يرغب في الزواج ويعيش من أجل مزاجه فقط، لكنه يقابل فتاه ثرية من عائلة مناسبة، ويقرر الزواج منها، لكن بعد ذلك يعيش حياة زوجية متوترة، بسبب تدخل والدته وحماته في حياته الزوجية، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأكد حمادة، أن فيلم ”حماتي بتحبني“، سيكون إضافة لمشواره التمثيلي، وسيضيف كثيراً لرصيده الفني عند جمهوره، لأن الفكرة مختلفة، وقال أحاول اختيار أعمال سينمائية لا تنتقص من قدراتي ومكانتي الفنية، ولا تقلل من موهبتي عند الجمهور.

وحول عدم طرح الفيلم في موسم عيد الفطر، أوضح أنه وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة للتصوير، كان من المقرر طرح الفيلم خلال عيد الفطر، لكن حدثت بعض المشاكل الإنتاجية، أثرت في سير الخطة بشكل مناسب، وهو ما أثر أيضاً على عدم انتهاء المخرج من مراحل المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

وأكد حمادة أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وأوضح أنه سيقوم بغناء عدد من الأغنيات التي تتماشى مع أحداث العمل، ومن المقرر تسجيل الأغنيات خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أنه يحاول الظهور بشكل مختلف في فيلم ”حماتي بتحبني“، لإرضاء جمهوره.

وعن انشغاله بالتمثيل والابتعاد عن الغناء، أكد أنه التمثيل لن يخطفه من الغناء، لأنه معشوقة الأول والأخير، -على حد وصفه- وقال إن خبرته الفنية تساعده على توفيق أوضاعه حتى لا تتداخل أعماله التمثيلية مع الغنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com