بعد مسلسل "رائحة الروح".. ريم عبدالعزيز  تطرح أغنية جديدة في الأسواق
بعد مسلسل "رائحة الروح".. ريم عبدالعزيز تطرح أغنية جديدة في الأسواقبعد مسلسل "رائحة الروح".. ريم عبدالعزيز تطرح أغنية جديدة في الأسواق

بعد مسلسل "رائحة الروح".. ريم عبدالعزيز تطرح أغنية جديدة في الأسواق

طرحت الفنانة والمخرجة السورية ريم عبد العزيز أمس الأربعاء فيديو كليب  أغنية "اعمل معروف انساني" التي تغنيها شقيقتها سمر عبد العزيز وتخرجها ريم، معربة في تصريح خاص لموقع "إرم نييوز" عن سعادتها بما حصدته الأغنية منذ طرحها بالأمس.

واضافت، أن الأغنية من كلمات إلياس ناصر وألحان عازار حبيب واختارت أن تصورها من بين أغنيات الألبوم؛ لما تحمله من معان إنسانية سامية ومختلفة. كاشفة عن تحضيراتها لتصوير كليب جديد لأغنية "ما بتعرف تزعل".

وحول تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل كشفت عبد العزيز أنها تستعد لتصوير دورها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني بشخصية "أم حسين" وهي إحدى الشخصيات الرئيسة في العمل. مضيفة أن الشخصية تحمل ملامح خاصة وجديدة لم تقدمها سابقاً وتتميز بالطيبة والرومانسية والرقة. داعمة لزوجها في كل تفاصيل حياته وهي رمز للمرأة القوية والصلبة.

وشددت عبد العزيز على أهيمة ودور وجود مخرجات سيدات في الأعمال الدرامية السورية؛ وهو ما دفعها للعودة إلى الدراسة والحصول على دبلوم الإخراج السينمائي لنقل رؤية إخراجية مختلفة وخاصة.

يشار إلى أن الفنانة ريم عبد العزيز كانت أنهت سابقًا تصوير شخصياتها في مسلسلات "غضبان"، "فرصة أخيرة"، "غبار الجوري"، "حريم الشاويش" في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. كما أخرجت فيلماً روائيا قصيراً "روح" وفيديو كليب لأغنية "ع الحق ما بتعلا كلمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com