ابتكار مرحاض ذكي يعمل بالأوامر الصوتية (صور)
ابتكار مرحاض ذكي يعمل بالأوامر الصوتية (صور)ابتكار مرحاض ذكي يعمل بالأوامر الصوتية (صور)

ابتكار مرحاض ذكي يعمل بالأوامر الصوتية (صور)

صممت شركة أمريكية مرحاضًا ذكيًا، يمكنه ضبط الإضاءة بحسب الحالة المزاجية وتنظيف وإغلاق الغطاء دون لمس، ومن المقرر أن يكلف أكثر من 4000 جنيه إسترليني (5600 دولار).

ويعمل المرحاض عبر تطبيق متوائم مع أنظمة "iOS" و "Android"، بواسطة الأوامر الصوتية والتحكم الحر لليدين، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتم تصميم المرحاض من قبل شركة "كوهلر"، التي تأسست في عام 1873 في قرية "كولر" الأمريكية، وسيتم الكشف عن المرحاض في مؤتمر "سيس" للتكنولوجيا، الذي يقام هذا الأسبوع في لاس فيغاس.

ويوفر المرحاض إعدادات شخصية تمكن مستخدمه من تحديد تجربته الخاصة وفقًا لتفضيلات الإنسان، من الإضاءة الملونة المحيطة إلى الموسيقى التي تعمل لاسلكيًا باستخدام البلوتوث.

ويضم مقعدًا ساخنًا ومدفئًا للأقدام، فضلًا عن تطهير المياه الدافئة وتجفيف الهواء الساخن، وكل من هذه الميزات يمكن السيطرة عليها من خلال الأوامر الصوتية، والتحكم في الحركة أو من خلال تطبيق "كونكت كونكت".

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كوهلر"، ديفيد كوهلر: إن "الخدمات الصوتية والأجهزة المتصلة أصبحت متكاملة في كل جانب من جوانب المنزل مع استثناء الحمام، وحتى الآن نحن نقدم تصميمًا مدروسًا للتقنيات التي توفر الراحة والوظائف؛ لإثراء الخبرات الشخصية الخاصة بالشخص، مما يجعلها أسهل وأكثر راحة، وأكثر متعة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com