هالة فاخر: تحمست لـ"ابن حلال" بسبب الأم الصعيدية
هالة فاخر: تحمست لـ"ابن حلال" بسبب الأم الصعيديةهالة فاخر: تحمست لـ"ابن حلال" بسبب الأم الصعيدية

هالة فاخر: تحمست لـ"ابن حلال" بسبب الأم الصعيدية

رغم أن الفنانة هالة فاخر تمتلك تاريخا طويلا سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيوني، إلا أنها كانت على موعد مع محطة جديدة في مشوارها، حيث قدمت لأول مرة شخصية الأم الصعيدية في مسلسل "ابن حلال"، الذي تشارك في بطولته أمام محمد رمضان ووفاء عامر ومحمود الجندي.

وفي حوارها مع "إرم" تكشف هالة فاخر عن تفاصيل تجربتها في مسلسل "ابن حلال"، ورؤيتها للمنافسة الدرامية هذا العام.

س: ما سر حماسك لتجربتك في مسلسل "ابن حلال" ؟

ج: تحمست للمسلسل لأن دوري فيه مختلف عن الأدوار التي قدمتها في الفترة الماضية، فيكفي أنني أقدم من خلاله للمرة الأولى شخصية الأم الصعيدية، حيث سبق أن قدمت شخصية الأم الفلاحة أو الأم التي تعيش في المدينة، لكن لم يسبق لي تقديم شخصية الأم الصعيدية من قبل، ووجدت أن هذا المسلسل فرصة مهمة لتغيير نوعة الأدوار التي أقدمها على الشاشة الصغيرة.

س: هل وجدت صعوبة في تقديم شخصية الأم الصعيدية ؟

ج: إطلاقا، فأنا قمت بالتحضير للدور جيدا قبل بدء التصوير، ووصلت لكافة التفاصيل الخاصة بشخصية الأم الفقيرة التي ليس لها هدف في الحياة سوى أن ترى ابنها وابنتها في أسعد حال، وربما الصعوبة الوحيدة كانت في المشاعر المتناقضة داخل الأم، فهي في كثير من الأحيان تبدو قوية لكنها في حقيقة الأمر تشعر بالحسرة بسبب اتهام ابنها في جريمة قتل لم يرتكبها ثم الحكم عليه بالإعدام.

س: ما هي أصعب مشاهدك في المسلسل ؟

ج: هناك مشاهد كثيرة صعبة، منها المشهد الذي تسمع فيه الأم حكم الإعدام على ابنها، وتصرخ وهي في حالة رعب شديد، خاصة أن ابنها بريء وكان محبوبا من جميع المحيطين به، وعموما أنا سعيدة لأن هذا المسلسل جمعني بنخبة من الفنانين الكبار والشباب، في مقدمتهم الفنان الشاب محمد رمضان الذي نجح بامتياز في تجربته الأولى كبطل لعمل درامي على الشاشة الصغيرة، والفنان الكبير محمود الجندي الذي قدم دورا جديدا بالنسبة له، والفنانة وفاء عامر.

س: كيف كنت تتعاملين مع الفنانين الشباب المشاركين في البطولة ؟

ج: جمعتني بهم علاقة طيبة، وكنت أحرص على التحدث معهم لأتعرف على طريقة تفكيرهم ورؤيتهم للحياة والفن، وأعتقد أن من أهم مميزات مسلسل "ابن حلال" تقديمه لممثلين شباب على قدر كبير من الموهبة، مثل سهر الصايغ التي قدمت شخصية "حنان" ابنتي في المسلسل، ووفاء قمر التي قدمت شخصية "ميمي"، وحسام داغر الذي قدم شخصية "خالد"، وحمزة العيلي الذي قدم شخصية "مسكر".

س: تقدمين في "ابن حلال" شخصية تميل للتراجيديا، رغم أن شهرتك صنعتها الأعمال الكوميدية، فهل تجدين نوعا من المتعة في تقديم الأدوار الجادة؟

ج: يسعدني في كل الأحوال تقديم الدور الجيد بصرف النظر عن تصنيفه، وعندما أجد عملا كوميديا على مستوى جيد فإنني لا أتردد في تقديمه، خاصة أن رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين هدف نبيل بالنسبة لأي فنان، فضلا عن أن إضحاك الجمهور مهمة ليست سهلة، وبالتأكيد أستمتع بتقديم الأدوار الجادة وتحديدا في الأعمال التي تحمل رسالة مهمة مثل "ابن حلال".

س: ما رأيك في المنافسة الرمضانية هذا العام؟

ج: أعتقد أن الدراما التليفزيونية شهدت تطورا كبيرا على كافة المستويات، ويكفي أن شهر رمضان هذا العام شهد تقديم أعمالا متنوعة، فهناك أعمال كوميدية وأخرى اجتماعية وأخرى تتميز بالتشويق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com