محمود عبد العزيز: المنافسة هذا العام هي الأصعب
محمود عبد العزيز: المنافسة هذا العام هي الأصعبمحمود عبد العزيز: المنافسة هذا العام هي الأصعب

محمود عبد العزيز: المنافسة هذا العام هي الأصعب

أكد النجم الكبير، محمود عبد العزيز، أن المنافسة بين المسلسلات في شهر رمضان هذا العام، هي الأصعب في تاريخ الدراما، موضحًا أن معظم المسلسلات التي قدمت قوية وعلى مستوى ممتاز، وتحمل قصصًا مختلفة وجديدة مثيرة للجدل، بعيدًا عن التكرار الذي جعل المشاهد يمل في أعوام سابقة.

ولفت "عبد العزيز" في تصريحات خاصة لـ"إرم"، أنه سعيد بردود الأفعال الخاصة بمسلسله" جبل الحلال"، لافتًا إلى أن العمل عبارة عن نتاج من قصة ممتازة، ومخرج لديه رؤية وحرفية عالية ونجوم كانوا على قدر المسؤولية، وقال عن شخصية "أبو هيبة": إنها شخصية متعبة تحمل الكثير من التناقضات بين الرجل صاحب القوة المفرطة في إطار عمله الممنوع من جهة، وفي نفس الوقت صاحب القلب الضعيف المتأثر بالإنسانيات أمام بناته المتخوف عليهن من التجارة الحرام.

وقال "عبد العزيز": إن هناك أعمالاً تعرف عليها، بالإضافة إلى أعمال وجدت مكانًا قويًا، مثل "سجن النسا"، "الوصايا السبع"، "تفاحة آدم"، بالإضافة إلى أعمال مهمة لأبطال يكونون أساسيين في المنافسة، ومصدر قوة لارتقاء الدراما المصرية، مثل الفنان عادل إمام، النجم يحيى الفخراني.



من ناحية أخرى أشاد النجم المصري، بمستوى مسلسل "دلع بنات" للنجمة مي عز الدين، مؤكدا أنه حريص على متابعته بشكل يومي.

حيث قال مؤلف المسلسل محمد صلاح العزب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه تلقى مكالمة هاتفية من محمود عبد العزيز يشيد فيها بالكتابة والتفصيل والروح التي يحتويها مسلسل "دلع البنات".



يذكر أن مسلسل "دلع بنات" من بطولة مي عز الدين، وكندة علوش، ومحمد إمام، وريم البارودي، وسعد الصغير، وفادية عبد الغني، من إخراج شيرين عادل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com