سلوى عثمان: عشت مع السجانات في ”سجن النسا“ – إرم نيوز‬‎

سلوى عثمان: عشت مع السجانات في ”سجن النسا“

سلوى عثمان: عشت مع السجانات في ”سجن النسا“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

تواصل الممثلة سلوى عثمان تصوير مشاهدها في مسلسل ”سجن النسا“، بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، والذي يدور حول ثلاث نساء يتعرضن لظلم اجتماعي، وينتهي بهن الحال داخل السجن، لتبدأ كل امرأة في سرد قصتها.

وحول تقديمها لشخصية سجانة، قالت إنها التقيت بالعديد من السجانات قبل تصوير العمل، حتى تقف على أبعاد الشخصية بشكل واقعي، وأكدت أن فريق العمل قام بالتصوير في بيوت السجانات بجوار سجن القناطر في منطقة تُسمى عزبة السجن، وهي منطقة سكنية مخصصة للسجانات أثناء أداء الخدمة.

وأشارت سلوى، إلى أنها واجهت العديد من المشاهد الصعبة التي أجبرتها المخرجة كاملة أبو ذكرى على إعادتها أكثر من مرة، وتحفظت على ذكر هذه المشاهد لأنها في نهاية المسلسل.

وعن عملها مع الممثلة نيللي كريم، أكدت سلوى أن نيللي فنانة موهوبة وجميلة وأنها سعيدة بالعمل معها، وأكدت أن جميع بطلات العمل قدمن أدواراً عظيمة على المستوى الإنساني والفني، حتى خرج العمل بالشكل الذي يشاهده الجمهور خلال الموسم الرمضاني.

ومن جهة ثانية، تواصل سلوى عثمان تصوير مشاهدها في مسلسل ”السبع وصايا“، والذي يدور حول سبعة أشقاء يقررون قتل والدهم من أجل الحصول على ثروته، وأكدت أن المسلسل به إسقاط سياسي حول الظلم الاجتماعي الذي يتعرض له الشعب.

وحول ظهورها كضيفة شرف في مسلسل ”إمبراطورية مين“، كشفت سلوى أنها وافقت بسبب رغبتها في العمل مع الممثلة هند صبري، والتي تعتبرها من أذكى نجمات جيلها في اختيار الأعمال التي تقدمها للجمهور.

وحول غيابها عن الساحة في الفترة الأخيرة، قالت إنها لا ترحّب بالتواجد المستمر، وتفضّل أن تختار ما يناسبها من أدوار حتى تظل عالقة في ذهن الجمهور، نظراً لوجود أعمال تأخذ اهتمام الممثل والمشاهد، وأعمال أخرى لا يتذكرها الجمهور ويرغب الممثل في إسقاطها من تاريخه الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com