تارا عماد: ”صاحب السعادة“ أحلى تجربة في حياتي

تارا عماد: ”صاحب السعادة“ أحلى تجربة في حياتي

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

أبدت الممثلة تارا عماد سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل ”صاحب السعادة“، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، بطولة الزعيم عادل إمام، والذي يدرو في إطار اجتماعي كوميدي.

وعن تجربتها أكدت، أنها أحلى تجربة في حياتها، حيث تعلمت التمثيل من كل شخص عمل في المسلسل، وتابعت، كان من الشرف الكبير لي أن أقف أمام الفنان عادل إمام الذي ساعدني في تجسيد الشخصية التي أقدمها بأفضل طريقة.

وحول اختلاف تجربة ”صاحب السعادة “ عن تجربتها السابقة ”الجامعة“، قالت تارا: إن مسلسل الجامعة كان أول تجربة تمثيل في حياتي المهنية، ووقتها كنت متوترة في تقمّص الشخصية، أما تجربة صاحب السعادة فشعرت أن أدائي مختلف وتحسن كثيراً، بسبب الخبرة التي اكتسبتها في أعمالي السابقة.

وأكدت، أن التمثيل لم يؤثر على حياتها الشخصية أو دراستها، لأنها تعوّدت دائماً أن تنظم وقتها لدراستها وللرياضة ولأهلها ولأصحابها، كما أنها تحب أن تحرص على التفرقة بين عملها وحياتها الشخصية.

وتحدثت تارا عن مشاريعها المستقبلية قائلة، إنها تشارك في ورش وكورسات تمثيل لأنها تساعد على تحسين أدائها الفني كثيراً، وتتمنى أن تسلك مهنة التمثيل بشكل احترافي.

وحول فوزها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات، قالت إنها استطاعت رفع اسم مصر عالياً في هذه التجربة، وبعد ذلك شاركت في العديد من المؤتمرات لجمع الأموال اللازمة لبناء وتطوير ملاجئ الأطفال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com