ميساء مغربي: مشاهير عرضوا علي الزواج العرفي – إرم نيوز‬‎

ميساء مغربي: مشاهير عرضوا علي الزواج العرفي

ميساء مغربي: مشاهير عرضوا علي الزواج العرفي

المصدر: الرباط- من سكينة الطيب

كشفت النجمة ميساء مغربي، أن عددا كبيرا من المشاهير طلبوا منها الزواج عرفيا، ولكنها رفضت ذلك جملة وتفصيلا.

وبينت ميساء أنها تفضل أن تتزوج رسميا وفي العلن، وأوضحت خلال استضافتها في برنامج ”ولا تحلم“، مع نيشان، أنها ترفض فكرة الزواج العرفي، رغم الإغراءات التي تقدم إليها.

وقالت: ”الزواج أساسه الإشهار وهو ما أتمنى تحقيقه، وإن كنت أعشق الخصوصية بمعنى أن نبتعد عن الإعلام والأضواء والكاميرات“.

وأكدت ميساء، التي خاضت تجربتي زواج انتهتا بالطلاق، أنها تعيد ترتيب أوراقها وتبحث عن حب العائلة وزواج يناسب ثقافتها وهويتها وتربيتها، وأضافت: ”رغم صدماتي المتكررة لدي عشق كبير للحياة، وأتسلّح بالحب“.

وكانت ميساء، وهي من أصل مغربي وولدت بمدينة مكناس وعاشت طفولتها في السعودية، أثارت الجدل بسبب تصريحات سابقة أكدت فيها أنها بعد أن حصلت على الطلاق من زوجها الإماراتي، وجدت عددا من الفنانين يرغبون في مرافقتها خارج إطار الزواج، وطلبوا منها إقامة علاقات غير مشروعة.

وأشارت إلى أنها كانت مترددة وخائفة من شخصيتها في مسلسل ”للحب جنون“، بسبب صعوبة الشخصية التي تجسدها لأول مرة في مسلسل يجمع بين الحب والكره.

وأكدت أنها قررت عدم إنتاج الأعمال التي تشارك فيها كممثلة، وقالت: ”التمثيل شغفي وأحب الكمال في عملي وهاجسي في الإنتاج قد يؤثر على أدائي التمثيلي“.

وعبّرت مغربي عن إعجابها بسيرين عبد النور وهيفا وهبي وميريام فارس، وأشارت إلى أنها تفاجأت بالقدرات التمثيلية لهيفا وهبي في مسلسل ”كلام على ورق“، وأثنت على أداء ميريام فارس في مسلسل ”إتهام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com